رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل جودر الحلقة 7.. ياسر جلال في عرض البحر

نشر
جودر
جودر

بدأت الحلقة الـ7 من مسلسل جودر، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية على عدد من الشركات في مصر، بأحد المواقف المثيرة والمتطورة، حيث إن شهرزاد "ياسمين رئيس" أتت إلى جودر "ياسر جلال" أثناء خطفه وتوثيقه بالسفينة وفكت أغلاله ثم سببت له خرقا في باطن السفينة وأمرته أن يخرج منه إلى البحر ليتمكن من الخروج والسباحة حتى وصل إلى شاطئ أحد الجزر البعيدة.


أحداث مسلسل جودر للفنان ياسر جلال الحلقة 7


لكي تبدأ بعدها رحلة جودر "ياسر جلال" للنجاة، وأخذ جودر على شواطئ الجزيرة يروح ويجيء وتتراود إليه الأفكار ويأتي على خواطره أحباؤه، كما أن عائلة جودر، توجد أخذت أمه في البكاء والعويل على ابنها الذي ضاع في عرض البحر، وذلك بعد أن تم خروجه من السفينة لكي يقابل أزمة أخرى.
تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.
يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد واعادة عرض مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان الحالي 2024.


أبطال مسلسل جودر
مسلسل «جودر» من بطولة الفنان ياسر جلال الذي سيجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل جودر


ويعرض مسلسل جودر عبر قناة ONE في الساعة 8 مساء، ويعاد في 9:45 صباحًا .

على ON دراما في الساعة 6:05 مساء ويعاد 1:30 و10:30 صباحًا.

كما يعرض مسلسل «جودر» عبر قناة أبوظبي في الساعة 10:30 مساء.