رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل جودر الحلقة 5.. محاولة قتل ياسر جلال

نشر
جودر
جودر

بدأ مسلسل جودر الحلقة 5، بمحاولة ياسمين رئيس “شهرزاد” قتل ياسر جلال “شهريار” أثناء نومه، وبعد التفكير تراجعت عن تلك الفكرة، وحاولت مساعدته لإيجاد حل لمشكلة اغتيال جنود الحدود في أبراج المراقبة بطرح فكرة جيدة عليه.

 

أبرز أحداث ومشاهد مسلسل جودر الحلقة 5

وظهر مسرور السياف رفقة أصدقائه، وحرصوا خلال الحديث على السخرية منه، إذ إنه يسن السيف كل يوم دون فائدة من ذلك في مسلسل جودر الحلقة 5، وأصبح بلا فائدة منذ قدوم شهرزاد للقصر وذلك بسبب عدم إصدار الملك حكم قتل شهرزاد مثل عادته بعد زواج الفتيات وعندما سمع مسرور ذلك من أصدقائه انفعل عليهم وضرب أحدهم وأصابه بجروح.

 

واستدعى الملك شهريار مسرور السياف ليسأله عن فعلته بضربه لأصدقائه وإصابتهم بجروح، ليؤكد له أنهم كانوا يسخرون منه بسبب أنه أصبح بلا فائدة منذ قدوم شهرزاد.

 مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 6 على شاشة “أون”

من المقرر عرض مسلسل جودر الحلقة 5، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل جودر

وشهد مسلسل جودر الحلقة 4 قيام شومان العنتيل - أحمد كشك، بطرد سالم - وليد فواز وسليم - ياسر الطوبجي، أشقاء جودر- ياسر جلال، من الحانة وذلك على خلفية خلاف العنتيل مع جودر، فيما شهدت الحلقة افتتان سالم "وليد فواز" بشواهي "نور" والتي تلعب عليه من أجل الوصول لشقيقه جودر لإجباره عن مساعدتهم للوصول للكنوز الأربعة.

مسلسل - جودر - ألف ليلة وليلة - 2024 مشاهدة اونلاين، فيديو، الإعلان، صور،  النقد الفني، مواعيد العرض

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.