رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل فراولة

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل فراولة، ظهور الفنانة نيللي كريم “فراولة” وهي طفلة فقيرة، تبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية، وبعد عدة سنوات تظهر فراولة كعاملة سيلز في شركة عقارات وخلال حديثها مع صاحب العمل للحصول على مرتبها.

الحلقة الأولى من مسلسل فراولة

بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، ودنيا سامي، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد علي، عبر قناة «دي إم سي»، وبدأت الحلقة الأولى من مسسل “فراولة” وهي تصدر نيللي كريم “فراولة” تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لمحاولة إنقاذها لإحدى الممرضات التي كانت تحاول الانتحار من أعلى عقار أمام النيل.

وتذهب فراولة إلى صديقتها “علا رشدي” لإعطائها هدية عيد ميلادها، وبعد ذلك يطلب أصدقائها منها أن تقرأ لهم الفنجان.

وفي مشهد طريف تظهر سامية والتي تقوم بدورها الفنانة شيماء سيف، برفقة عروسين تقنعهم بتقليد أحد الزبائن لعمل فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي حي يتصدروا التريند.

وتنتهي الحلقة بشجار بين فراولة، وصاحب عملها بعد علمها بإعطائها شيك قيمته 5 آلاف جنيه بدون رصيد فتكسر أحد الزجاجات على رأسه وتقبض الشرطة على صاحب العمل.

 حلقات مسلسل فراولة بطولة الفنانة  نيللي كريم

وبدأت اليوم الثلاثاء أولى حلقات مسلسل فراولة بطولة الفنانة  نيللي كريم، والذي ينتمي لمسلسلات الخمسة عشر حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان. 

ومن المقرر  أن يذاع  المسلسل عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل يوميا عبر منصة WATCH IT.

سيناريو و أحداث  مسلسل فراولة 

وتدور أحداث مسلسل فراولة فى إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول الفنانة نيللي كريم والتي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوي قارئة الفنجان، وهي ابنة حارس أحد العقار الذي تسكن به، ولكن  تطمح أن يكون لها شأن عظيم وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابي حتى يصبح لها شأن كبير.