رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس سيمبا التنزاني يتحدى الأهلي: سنتأهل من القاهرة

نشر
الأمصار

رفع سليم عبد الله، رئيس نادي سيمبا التنزاني، راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة ذهابًا.

وكان الأهلي قد عاد بفوز ثمين على حساب سيمبا التنزاني بهدف نظيف أحرزه أحمد نبيل كوكا الجمعة الماضية على ملعب الأخير.

وتحدث سليم عبد الله عبر صحيفة "the citizen" التنزانية: "أطلب من اللاعبين عدم النظر إلى نتيجة الذهاب، مازال لدينا فرصة للتأهل".

واستمر رئيس نادي سيمبا: "على اللاعبين التركيز في مباراة الإياب فقط في القاهرة، ولدي ثقة كبيرة في إمكانياتهم".

واختتم رئيس نادي سيمبا: "أثق في قدرة اللاعبين على قلب النتيجة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسنذهب إلى القاهرة بهدف الفوز ولا شئ غيره".

ويستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، 5 أبريل على ستاد "القاهرة" الدولي.


 ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الإثنين تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ينتظم اللاعبون اليوم في التدريبات على أرض ملعب مختار التتش بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني لمدة 48 ساعة عقب وصولهم من تنزانيا.

الأهلي يكثف تحضيراته لمواجهة سيمبا 
ويواصل الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة سيمبا من أجل تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و حقق الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير في ذهاب الدور ربع النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويكفي للأهلي التعادل في مواجهة الإياب أو الفوز بأي نتيجة كي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويطمح السويسري مارسيل كولر في قيادة النادي الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

ويواصل الأهلي تحضيراته لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، في الوقت الذي يستضيف فيه بتروأتلتيكو نظيره مازيمبي في أنجولا، فيما يستضيف صن داونز نظيره يانج أفريكانز، ويستضيف أسيك نظيره الترجي التونسي في كوت ديفوار.

حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في المباراة التي أقيمت السبت الماضي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، بدور ربع النهائي.

ويواجه الفائز من مباراتي مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.