رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6

نشر
مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

من المقررعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

تفاصيل  الحلقة الخامسة من مسلسل  بقينا اتنين

ريم تظهر عقدتها من الزواج بسبب المشاكل التي دائرة ما بين والدها ووالدتها، في الحلقة الخامسة من مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير ورانيا يوسف، تحدثت ريم ابن شريف منير ورانيا يوسف، مع والدتها ياسمين بأن أصدقائها بينوا لها بأنها معقدة من الزواج بسبب ما يحصل بينها وبين والدها شريف منير.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ورانيا يوسف تؤكد بأن المشاكل بين الزوجين طبيعية، وفى كل منزل، ولكن ريم فكرت في كلام أصدقائها عن عقدتها من الزواجب وعدم الارتباط بسيف.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 5 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة - اليوم السابع

المخرج هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن طلاقه من الممثلة ياسمين رئيس

خرج المخرج المصري هادي الباجوري عن صمته وتحدث لأول مرة في برنامج إعلامي عن طلاقه من الفنانة الشابة ياسمين رئيس بعد زواج دام سنوات.

وقال المخرج المصري هادي الباجوري، خلال استضافته في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس"، إن تصريحه في لقاء سابق بعدم الغيرة على ياسمين رئيس ليس هو سبب الطلاق.

وتطرق هادي الباجوري، خلال البرنامج، للحديث عن أعماله وما تحويه من مشاهد حميمية، معتبرا أن الفنانة التي ترفض المشاهد الجريئة لا يجب أن تشارك في الدور أو المسلسل.

وأوضح المخرج المصري هادي الباجوري، أن الفنانة لا تريد المشاركة في مثل هذه الأعمال حتى لا تتعرض للانتقاد من الجمهور، مضيفا: "الممثلة اللي مش عايزة تعمل مشاهد زي بوسة وحضن في علاقة حب بالعمل تبقى كدابة وبتكدب على نفسها والجمهور، وأنا مش مجنون عشان أطلب من ممثلة مشهد جنسي في الفيلم".

 

وشرح المخرج المصري هادي الباجوري: "لما يبقى فيه علاقة بين اتنين بها حب وشجن وحنين تتطلب حضن وقبلة خاصة لو شافت الحبيبة حبيبها بعد غياب 6 شهور مثلا إزاي بقى نحجب المشهد الحميمي اللي بيعبر عن المشاعر بين أي حبيبين".

 

youtube

ورأى المخرج المصري هادي الباجوري أن الجمهور يحب الأفلام التي بها مشاهد جريئة، مضيفًا: "الجمهور بتاعنا بيموت في المشاهد الجريئة".

آخر أعمال المخرج المصري هادي الباجوري مسلسل "سفاح الجيزة" الذي حقق نجاحا كبيرا، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.