رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: يوفنتوس يسعى لإقالة ماسيميليانو أليجري

نشر
الأمصار

يواجه ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، شبح الرحيل عن تدريب السيدة العجوز قبل نهاية الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة أمام لاتسيو 0-1 في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس لا تستبعد إقالة أليجري من منصب المدير الفني للبيانكونيري بسبب سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم بالدوري الإيطالي.

أضافت، أنه قد تتم إقالة ماسيمليانو أليجري من تدريب يوفنتوس في الوقت الحالي، أو قبل نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن النادي لا يتقبل عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم أخر.

يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 59 نقطة وبفارق 5 نقاط عن بولونيا صاحب المركز الرابع.

لعب يوفنتوس 30 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ما بين 17 إنتصارًا و8 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.

وفشل فريق يوفنتوس في اللحاق ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما أنهي موسم الدوري الإيطالي في المركز السابع.

لاتسيو يحقق فوزًا صعبًا أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

حقق لاتسيو فوزا قاتلا على حساب ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (1-0) في اللقاء الذي أقيم بملعب الأولمبيكو، في إطار الجولة 30 من الدوري الإيطالي، اليوم السبت.

سجل آدم ماورسيتش هدف المباراة الوحيد بالدقيقة (90+3).

ورفع لاتسيو رصيده إلى 46 نقطة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 59 نقطة بالمركز الثالث.

البداية جاءت سريعة من الطرفين، مع وصول الكرة إلى كامادا لاعب وسط لاتسيو، الذي أرسل تسديدة قوية لكنها مرت أعلى مرمى يوفنتوس.

التهديد الأول ليوفنتوس كاد أن يسفر عن أول الأهداف، في الدقيقة 10، حين نفذ كييزا ركلة حرة من خارج المنطقة صوب زميله بريمر، فقابلها برأسية خطيرة مرت بجوار القائم.

وأضاع كاستيلانوس فرصة مؤكدة للتسجيل بعد كرة عرضية أرضية قابلها بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر لحارس يوفي تشيزني.

وبعد تمريرة من بيدرو في عمق دفاع يوفي، استحوذ عليها كاستيلانوس فانفرد بحارس يوفنتوس، وسدد في الشباك الجانبية للمرمى.