رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير الكويت يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس المنتخب لجمهورية اندونيسيا

نشر
الأمصار

بعث أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى برابو سوبيانتو الرئيس المنتخب في جمهورية اندونيسيا الصديقة عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في جمهورية اندونيسيا الصديقة.

متمنيا  كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

وفي وقت سابق،تسلم أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء، رسالة خطية من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد رئيس مجلس الوزراء فى المملكة العربية السعودية تضمنت دعوته للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي تحت عنوان (التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية) والمزمع عقده بالعاصمة الرياض في شهر أبريل المقبل.

الرياض تستضيف اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي أبريل المقبل

وفي 21 من يناير الماضي، اختتم وفد المملكة العربية السعودية رفيع المستوى مشاركته في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024، التي توّجها بالإعلان عن استضافة المملكة اجتماعًا خاصَا للمنتدى الاقتصادي العالمي حول "التعاون الدولي والنمو والطاقة " بالرياض في 28 و29 أبريل 2024.

تستضيف مدينة الرياض الاجتماع الخاص الأول للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024 لمدة يومين 28 -29 أبريل. من أجل مناقشة العديد من القضايا المهمة مثل التعاون الدولي والنمو والطاقة.

700 خبير يشاركون في اجتماع "المنتدى الاقتصادي العالمي"

وسيشهد اجتماع الرياض أكثر من 700 مشارك من الخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين من المنظمات الدولية. وكذلك القطاعات الحكومية والمؤسسات الأكاديمية وقطاع الأعمال. كل هذا لبحث التحديات العالمية الراهنة في مجالات التنمية ضمن حوارات مثمرة تعزز التعاون العالمي. وتحفز الجهود الدولية المشتركة لابتكار الحلول المستدامة.

وقال معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، أثناء إعلانه عن هذا الحدث خلال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024.: “أصبحت المملكة العربية السعودية والرياض عاصمة عالمية للتقدم وقيادة الفكر والرأي العام حول الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد العالمي”.

وبين معاليه أن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض سيركز على التعاون الدولي والنمو والطاقة. كما سيكون هذا الحدث منصة جديدة تمكن المنتدى الاقتصادي العالمي وشركائنا العالميين من النقاش في حوارات بناءة. لاسيما لإيجاد الحلول المتطورة للتحديات التي تواجه عالمنا اليوم.

وسيستفيد الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي من موقع الرياض المركزي كعاصمة لأكبر اقتصاد في الشرق الأوسط، ومن موقعها الاستراتيجي الذي يربطها بثلاث قارات كبرى، كذلك سيوفر اللقاء منتدى للقادة وأصحاب الفكر من مختلف أنحاء العالم لمناقشة التحديات القائمة وطرح الحلول المبتكرة لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع.