رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص الحلقة 5 من مسلسل بدون سابق إنذار

نشر
بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار

شهدت الحلقة 5 من مسلسل بدون سابق إنذار، العديد من الأحداث المثيرة، وذلك في رحلة بحث  آسر ياسين عن ابنه الحقيقي، وذلك بعد أن كشف في الحلقات الماضية أن نجله عمر ليس ابنه الحقيقي ولكن تم تبديله، وإليكم ملخص الحلقة 5 من مسلسل بدون سابق إنذار والذي يعرض على شاشة “دي أم سي”.

 

أبرز مشاهد الحلقة 5 من مسلسل بدون سابق إنذار

لم يتوقف آسر ياسين “مروان” في البحث عن نجله بالحضانة ولكن اتجه إلى مكتب صحة الإسماعيلية للبحث عن سجلات الحضانة في يوم مولد نجله ‏عمر ليعثر على نجله الحقيقي.

وفي الحلقة 4 من مسلسل بدون سابق إنذار، أخبر موظف المستشفى أن ‏من الممكن أن يكون يتم تبديل ابنه في الحضانة وليس أثنا الولادة، كما يعرفه أن ‏حينها لم يكن هناك سوى حضانة واحدة فقط في المحافظة.‏

والمسلسل من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، سيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل وإخراج هانى خليفة.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "بدون سابق إنذار"
ظهر الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد في شخصيتي زوجين يعانيان من مشاكل زوجية، تدفعهما إلى التفكير فى الانفصال أكثر من مرة، فيما يصاب طفلهما بمرض خطير.

وأظهر مشهد للممثلة عائشة بن أحمد "ليلى"، داخل عملها في التسويق العقاري، إذ يطلب أحد المستثمرين شراء وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

والأحد الماضي، أزيح الستار عن البوستر الرسمي لمسلسل بدون سابق انذار، بطولة النجم آسر ياسين وعائشة بن أحمد، والمقرر عرضه في النصف الثانى من شهر رمضان المبارك، من إخراج هاني خليفة، وكشفت الشركة عن موعد المسلسل الذى بدأ عرضه من 16 رمضان، على قناة DMC.
وكشف الإعلان عن طبيعة الأحداث، حيث ظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجين يعانيان من مشاكل عديدة بينهما، تدفعهما إلى التفكير فى الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلهما بمرض خطير يقلب حياتهما تماماً، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوى.