رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصرع شخصين وإصابة 9 جراء حادث تصادم على طريق مصر- الإسماعيلية

نشر
الأمصار

توفى شخصان، فيما أصيب 9 آخرون بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم؛ إثر وقوع حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي أمام شبكة الكهرباء بعد منطقة الصفدي على حدود مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

مصرع شخصين وإصابة 9 جراء حادث تصادم على طريق مصر - الإسماعيلية

وأعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، عن إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 9 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وشخصين آخرين متوفيين.

وإثر وقوع حادث تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي بطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي أمام شبكة الكهرباء بعد منطقة الصفدي على حدود مدينة العاشر من رمضان، تبين حدوث إصابة المصابين التي أودت بحياة المتوفين الاثنين، كما تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين والتحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

حوادث الطرق في مصر
وضع قانون المرور الحالى طبقا للمادة (57) من القانون قواعد السير فى تقطاعات ودورانات الطرق لمنع وقوع الحوادث، حيث يكون المرور غير منظم بواسطة رجل المرور أو بواسطة إشارات أو علامات السير، وتكون الأولوية فى المرور كالآتى:

- للمركبات القادمة من طريق رئيسى يتقاطع بطريق فرعى.

- للمركبات القادمة من اليمين أيا كان نوعها بالنسبة لأية مركبة أخرى، وذلك عند تقاطع طرق متساوية الأهمية.

- للسيارات بالنسبة إلى غيرها من المركبات.

- للمركبات التى دخلت فى التقاطع.

- المركبات المسيرة على الخطوط الحديدية لها أولوية بالنسبة لغيرها من أنواع المركبات مع مراعاة حكم المادة (55) من هذه اللائحة.

- عربات الركوب ودراجات الركوب قبل غيرها من مركبات النقل البطىء.

والخميس الماضي، لقي صبى في العقد الثاني من عمره مصرعه، إثر حادث تصادم دراجة نارية، مع سيارة نقل، علي طريق نوب طريف بمركز ومدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وموتوسيكل ووجود متوفى.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع الشاب عبدالغني، ع، 27 عاما، مقيم قرية نوب طريف دائرة المركز.

تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، وتم اعادة فتح الطريق وتسير حركة المرور مرة أخرى.