رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يطلب تأجل مباراة الطائي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن إدارة شركة نادي النصر تقدمت بطلب خاص إلى إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين قبل مواجهة الطائي في إطار مباريات دوري روشن.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن النصر تقدم بطلب رسمي من أجل تقديم المباراة التي من المقرر أن يخوضها ضد الطائي يوم السبت القادم 30 مارس لمدة 24 ساعة فقط.

وطالب النصر بأن تجرى المباراة التي تلعب لحساب الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادم بدلاً من الموعد المحدد سلفًا السبت 30 مارس الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن طلب النصر تضمن أيضًا المطالبة بتقديم موعد مباراة أبها والمقررة يوم 2 أبريل القادم يومًا واحدًأ أيضًا.

وكشفت الصحيفة عن أن الدافع وراء طلب النصر هو مطالبة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفنح للفريق منح اللاعبين فرصة أكبر لالتقاط الأنفاس خاصة أن الفريق وفق الجدول الموضوع سلفًا يفترض أن يخوض المواجهتين خلال 72 ساعة.
   
وأضافت الصحيفة أن لجنة المسابقات لم تقم حتى الآن بالرد على طلب النصر.

وفي وقت سابق أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن سلطان الغنام، الظهير الأيمن في فريق النصر وزميله عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، سيكونان جاهزان قبل مواجهة الهلال في ديربي كأس السوبر بأبو ظبي من 8 أبريل المقبل بعد إتمامهما برنامج التأهيل من إصابتيهما في العضلة.

محاولات أخيرة لإقناع رئيس النصر السعودي بالعدول عن قرار استقالته

كشفت تقارير صحفية، أن شركة إدارة نادي النصر قررت تأخير قبول استقالة مسلي آل معمر رئيس الشركة ومؤسسة "العالمي" غير الربحية وعبد العزيز العمران عضو المؤسسة والشركة أيضًا.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن استقالة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر من منصبه، في ظل رغبة الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، العضو الذهبي بنادي النصر، في الابتعاد من المشهد الرياضي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جاء تأجيل قبول استقالة مسلي آل معمر وعبدالعزيز العمران يعود إلى محاولة إقناعهما بالعدول عن القرار، إضافة إلى العضو الذهبي الأمير خالد بن فهد، الذي قرر الابتعاد عن الرياضة في الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن مازالت هناك محاولات مستمرة من أجل إقناعهم بالتراجع عن القرار، حيث أن شركة نادي النصر طالبت مسلي آل معمر بالاستمرار في منصبه حتى نهاية فترته التي تنتهي رسميا بعد شهرين.

وكشفت أنه في حال قبول استقالة مسلي آل معمر، سيتولى رائد إسماعيل نائب رئيس شركة النصر رئاسة النادي حتى موعد انعقاد انتخابات المؤسسة غير الربحية.