رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساني منفتح لتجديد عقده مع بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

كشفت شبكة" Abendzeitung"، الألمانية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن تطور جديد فى الموقف الحالى للجناح الأيمن ليروى سانى لاعب بايرن ميونخ مع إدارة ناديه.

ويرتبط سانى، الذى يبلغ من العمر 28 عامًا، عقدًا مع إدارة بايرن ميونيخ ينتهى فى يونيو 2025، ما يعنى أن النادى قد ينفتح على خيار بيع عقده فى الصيف المقبل، ما لم يجدده، بدلًا من فقدانه بالمجان فى نهاية الموسم القادم.

ويبلغ سعر الدولى الألمانى، في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 70 مليون يورو، ويتواجد فى البايرن منذ يوليو 2020، ويبدو أنه قد يستمر لأبعد من العقد الحالى، وفقًا لما ذكرته الشبكة الألمانية.

وأفادت الشبكة الألمانية،  بأن سانى منفتح لفكرة تجديد العقد، ويبقى خيار اللعب للفريق البافارى هو الأولوية المطلقة للدولى الألمانى، رغم عدم بدء المحادثات بين الطرفين فى الآونة الأخيرة.

وبحسب الشبكة الألمانية، فإنه من المتوقع أن يتم اتخاذ بعض الوقت من جانب إدارة النادى فى التفاوض مع اللاعب ووكيله على تمديد العقد، مع وجود رغبة لدى إدارة النادى في الحفاظ عليه والإبقاء على تواجده في تشكيلة البايرن للمستقبل.

يأتي ذلك فى الوقت الذى يتمتع فيه اللاعب بعلاقة طيبة للغاية مع رئيس النادى الألمانى، أولى هونيس.

هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ قبل مواجهة بوروسيا دورتموند

عاد الإنجليزي هاري كين لتدريبات فريقه بايرن ميونخ، استعدادًا لمواجهة بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الدوري الألماني.

وكان كين قد تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل في مباراة بايرن ميونخ أمام دارمشتات في الدوري الألماني

والتحق كين بمعسكر منتخب إنجلترا على أمل العلاج والتأهيل، قبل أن يغادره عائدًا إلى ألمانيا لإكمال مرحلة التعافي من الإصابة.

جاهزية هاري كين لمباراة بوروسيا دورتمونج

وتواجد كين في تدريبات بايرن ميونخ اليوم بعد نهاية فترة التوقف الدولي، حيث خاض الحصة التدريبية الجماعية بشكل كامل.

وتأكدت جاهزية كين لمباريات بايرن ميونخ المقبلة على رأسها الكلاسيكو أمام بوروسيا دورتموند، وضد أرسنال الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب “أليانز” أرينا، مباراة بايرن ميونخ ضد مضيفه بوروسيا دورتموند، يوم السبت الموافق 30 مارس، في قمة الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الألماني، ذلك في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.