رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17

نشر
بيت الرفاعي
بيت الرفاعي

دارت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17، والذي يعرض على شاشة "أون"، بتعرض الطفلة “حبيبة” للتسمم ونقلها الى المستشفى، فأخبرت “هند” والد الطفلة “ياسين"، ودخلت جمالات رحاب الجمل، خلال احداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 17، على عم محسن الذي أتى لها بهدية الهاتف المحمول لتتواصل مع إخوتها، لتجده نائما دون حركة، وتحاول إيقاظه لأخذ دوائه.

ولكن لم يرد عليها فتكتشف أنه وافته المنية، فتدخل في حالة انهيار حزنا على وفاته خاصة وأنه كان أصبح من المقربين لها بعد الظروف الصعبة التي مرت بها.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 16

في مشهد مختلف ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 16، ظهر عبد الحميد ”سيد رجب، في منزل المعلم جابر، الذي سبق وعنفه فاروق وهدده بالقتل إذا استخرج آثارا من منزلة مرة أخرى دون أن يتقاسمه معه، فاستغل“ عبد الحميد ”مشاحنتهم لبعضهما، وقرر أن يسلط ابن جابر لقتل“ فاروق ”بشكل صريح، ليرفض جابر تورط ابنه في هذه المشكلة، ولكن يفكره “عبد الحميد ”بأنه هو من أنقذ ابنه ولم يبلغ“ فاروق” بأنه قام بإطلاق النار عليه في ليلة زفافه وأصاب زوجته، اضطر “ جابر وابنه للموافقة على طلب عبد الحميد.

تطورت أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» المصري، للنجم أمير كرارة، في الحلقة السادسة عشر، حيث يطلب الضابط أحمد، يحيى – تامر نبيل – ويعرض عليه فيديو من كاميرات المراقبة للمنزل الذي وجدوا فيه عمه عبد الحميد غارقًا في دمائه، حيث صورت الكاميرات ياسين – أمير كرارة أثناء دخوله المنزل ليكون ياسين مُتهمًا في محاولة قتل عمله لتضاف إلى قائمة القضايا المتهم فيها وأبرزهم قتل والده.

النيابة تُحقق في محاولة قتل عبد الحميد، ويصر فاروق – أحمد رزق في التحقيقات على أن ياسين هو اللي عمل كل حاجة، ويتخذ يحيى قرارًا بمساعدة الشرطة في القبض على ياسين، ويحاول أن يقنع أختيه رقية – ملك قورة – وجمالات – رحاب الجل – واقتنعت الأولى ولكن الثانية تصر على موقفها بأنها مستحيل تصدق أن ياسين يقوم بهذه التصرفات.

مسلسل بيت الرفاعي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا، ويُعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.