رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 14 لأمير كرارة

نشر
بيت الرفاعي لأمير
بيت الرفاعي لأمير كرارة

شهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 14، العديد من الأحداث والمواقف التي توالت ضمن سياق العمل، حيث إن دكتور ياسين الرفاعي "أمير كرارة" اكتشاف للكمين الذي كاد أن يورطه فيه عمه عبد الحميد "سيد رجب".

الحلقة 14 من مسلسل بيت الرفاعي

وطلب "فاروق" الفنان أحمد رزق من الحاج عبد الحميد أن يهاتف ياسين في الحلقة 14 من مسلسل بيت الرفاعي ويطلب منه أن يقابله حتى يأتي معه ويصل إليه وينتقم منه وبالفعل نفذ له هذا الأمر، ودكتور ياسين شعر بأن هناك كمينا مخططا له من عمه فأرسل المعلم سعيد في المكان الذي كان مقرر أن يتقابل فيه مع عمه.

ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة، قرر مراقبة عمه ليكتشف أنه يعلم مكان الخزنة الخاصة بوالده، والتي يضع بها الدولارات التي كان يبحث عنها،

 

يستكمل النجم أمير كرارة تصوير مشاهد مسلسله الجديد "بيت الرفاعي" الذي يخوض به دراما رمضان المقبل 2024، ويقدم كرارة الدراما الاجتماعية في العمل الذي تعتمد أحداثه على الفلاش باك في خطوط كثيرة داخل القصة.


مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

الفنان المصري أمير كرارة
أمير كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977. كانت بدايته الحقيقية خلال تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003. اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشن مثل أدواره في: حرب كرموز (2018)، وهروب إضطراري (2017)، وعمليات خاصة (2007). ومن أهم مسلسلاته مسلسل كلبش بجميع أجزائه، والطبال (2016)، وحواري بوخارست (2015). وتحقق أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر. كما حقق مسلسل كلبش بجميع أجزائه نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي اشتهر فيها باسم «باشا مصر».

 

تزوج أمير كرارة، عام 2010 بهند صلاح حسني، شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه «سليم»، وابنتيه «ليلي» و«نيللي».