رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إسماعيل بن ناصر على رادار أرسنال في الانتقالات الصيفية

نشر
الأمصار

تحدثت تقارير صحفية إيطالية، عن احتمالية مغادرة إسماعيل بن ناصر، ناديه ميلان في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وسط اهتمام كبير من نادي أرسنال الإنجليزي.

 

 

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن إسماعيل بن ناصر العائد من إصابة غاب على إثرها 6 أشهر عن الملاعب بات أحد اللاعبين المرشحين للانتقال الى نادي أرسنال في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وانتقل إسماعيل بن ناصر إلى نادي ميلان في 2019 من صفوف إمبولي مقابل 17.2 مليون يورو وقتها وشارك بعد الإصابة في 15 مباراة حتى الآن هذا الموسم وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

 

ويمتلك ميلان العديد من الخيارات الأخرى الموجودة بالفعل في الفريق، بما في ذلك ياسين عدلي وتيجاني ريندرز ويونس موسى، بينما عاد توماسو بوبيجا إلى التدريبات مساء الأربعاء.

 

إسماعيل بن ناصر يغادر معسكر منتخب الجزائر بسبب الإصابة


غادر إسماعيل بن ناصر، نجم فريق ميلان الإيطالي، معسكر منتخب الجزائر، بسبب معاناته من إصابة، ليتأكد غيابه عن مواجهتي منتخبي بوليفيا وجنوب أفريقيا الوديتين خلال فترة التوقف الدولية الحالية. 

وأصدر الاتحاد الجزائري، بيانا رسميا، قائلا:"تلقى لاعب خط الوسط، إسماعيل بن ناصر، الضوء الأخضر لمغادرة المعسكر التحضيري للخضر، اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 من قبل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بسبب آلام طفيفة". 

وأضاف:"بعد خضوعه لفحوصات من طرف الطاقم الطبي، ولتجنب أي مخاطر، تقرر بالتشاور مع الناخب الوطني، تسريح اللاعب  والسماح له بالانضمام إلى فريقه، نادي ميلان ، لمواصلة العلاج.

وللتذكير فإن المدير الفني، فلاديمير بيتكوفيتش، كان قد استدعى اللاعب آدم زرقان تحسبا لأي طارئ، حيث التحق بمركز سيدي موسى يوم الاثنين الماضي.

 

وستكون مواجهة بوليفيا، يوم الجمعة المقبلة، الأولى لمحاربو الصحراء تحت قيادة المدير الفني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، والذي تولى تدريب الفريق خلفا لجمال بلماضي، بعد إقالته من منصبه، عقب الخروج المبكر من كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2023. 

عودة إبراهيمي وغياب محرز وسليماني عن قائمة منتخب الجزائر

أعلن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قائمة المعسكر المقبل والذي تتخلله مباراتان وديتان أمام كل من بوليفيا وجنوب أفريقيا يومي 22 و26 مارس الجاري.

 وشهدت القائمة عودة ياسين إبراهيمي، وغياب رياض محرز وإسلام سليماني.

 قائمة منتخب الجزائر

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد كشفت أن محرز أبلغ الاتحاد الجزائري بعدم رغبته في الانضمام لمعسكر المنتخب الجزائري وخوض المباراتين الوديتين للجزائر.

ويدخل منتخب الجزائر معسكرا بدءا من 18 مارس الجاري في الجزائر، استعدادا لمواجهة بوليفيا وجنوب إفريقيا وديا.