رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيران.. مقتل أحد مستشاري الحرس الثوري بغارة أمريكية على دير الزور السورية

نشر
غارة أمريكية على
غارة أمريكية على دير الزور السورية

أعلنت «إيران»، مقتل أحد مستشاري حرس الثورة خلال الغارات الجوية التي شنتها الولايات المتحدة الأمريكية على دير الزور شرق سوريا، حسبما أفادت وسائل إعلام إيرانية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وذكرت وكالة مهر للأنباء، أنه " تم قتل مستشار للحرس الثوري الإيراني في سوريا بغارات جوية الليلة الماضية في شرق سوريا".

وأضافت: "مقتل بهروز واحدي، الليلة الماضية، جراء هجمات الجيش الأمريكي على مواقع محور المقاومة في محافظة دير الزور السورية".

هذا وأعلنت وزارة الدفاع السورية "مقتل 7 عسكريين ومدني واحد وإصابة 19 عسكريا و13 مدنيا بجروح ووقوع خسائر مادية كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة، جراء عدوان جوي شنته القوات الأمريكية على عدد من البلدات والقرى والمواقع العسكرية في محافظة دير الزور".

سوريا.. سقوط 5 جرحى الحصيلة الأولية للعدوان الجوي على ريف دير الزور

أعلن مراسل الميادين في سوريا، أن هناك غارات جوية استهدفت نقاطاً في مدينة دير الزور شرقي البلاد، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل.

وأوضح مراسل الميادين، أن العدوان الجوي استهدف منطقة الصالحية في البوكمال والأحياء السكنية في الميادين وحي القصور في دير الزور.

وشدد مراسل الميادين في سوريا، على أن هناك سقوط 5 جرحى الحصيلة الأولية للعدوان الجوي على ريف دير الزور.

واستهدف قصف أمريكي، مناطق دير الزور في سوريا والحدود العراقية - السورية، حيث شهدت هذه المنطقة عدد من الاستهدافات خلال الفترة الماضية.

سوريا.. الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان جوي إسرائيلي على نقاط بالمنطقة الجنوبية

أعلن «مصدر عسكري سوري»، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن عدوانًا جويًا من اتجاه الجولان السوري المُحتل مُستهدفًا عددًا من النقاط في المنطقة الجنوبية، حسبما أفادت وسائل إعلام سورية، في أنباء عاجلة، الأحد.

وقال المصدر العسكري: "حوالي الساعة 42:00 بعد منتصف الليل شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عددا من النقاط في المنطقة الجنوبية وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وأسفر العدوان عن إصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية".

سوريا.. عدوان إسرائيلي على حمص يُسفر عن قتلى وجرحى

تُوفي وأُصيب عدد من المدنيين، ووقعت أضرار مادية جراء عدوان إسرائيلي على مدينة "حمص" السورية وريفها، حيث تصدت وسائط الدفاع الجوي لصواريخ الاحتلال الإسرائيلي وأسقطت بعضها، حسبما أفادت وسائل إعلام سورية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.