رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص أحداث الحلقة 16 من مسلسل صدفة

نشر
 صدفة
صدفة

شهدت الحلقة 16 من مسلسل صدفة، الذي يعرض على عدد من القنوات التلفزيونية المصرية، تحاول "هالة" سلوى خطاب قتل "صدفة" ريهام حجاج، ونجحت صدفة في كسب قلوب شقيقتيها والتقرب منهما، اتصلت منار “ميار الغيطي”، بشقيقتها “فرح” نور إيهاب لتبلغها أنها مع صدفة وأن هناك أشخاص يحاولون اللحاق بهم.

واعتقدوا أن والدهما الفنان الكبير خالد الصاوي هو من أرسلهم لقتل صدفة وطلبت منار من والدها ووالدتها أن يبتعدا عن صدفة، واستطاعت صدفة الفرار من رجال رشدي الشامي وهي بصحبة شقيقتها “فرح” نور إيهاب.

وعلمت “هالة” سلوى خطاب، أن صدفة مع ابينتها فرح في منزلها ذهبت على الفور إليهما وقامت بالاعتداء لفظيا على صدفة وأكدت لها بضرورة أن تبتعد عن بناتها.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

وتقدم الفنانة سلوى خطاب شخصيتين مختلفتين وعكس بعضهما تماما خلال دراما رمضان 2024، حيث تشارك في مسلسلين جديدين الأول هو "المعلم" مع مصطفى شعبان والمقررعرضه حصرياً على قناة الحياة، و"صدفة" مع ريهام حجاج والمقررعرضه على قنوات CBC و DMC والحياة.

مسلسلات رمضان 2024

وتجسد سلوى خطاب في مسلسل المعلم دور شعبي وتظهر بشخصية أكبر معلمة في سوق السمك وتدخل في صراعات كبيرة مع مصطفى شعبان، فيما تلعب في مسلسل صدفة دور سيدة كلاس ومتزوجة من خالد الصاوي ولديهما سلسلة صالونات لتصفيف الشعر وتقدم بعض اللمحات الكوميدية خلال الأحداث.