رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل "الكبير أوي 8" الحلقة 16

نشر
الكبير أوي
الكبير أوي

مسلسل "الكبير أوي 8" الحلقة 16، بدأ بالعديد من المشاهد والتطورات في الاحداث والمواقف، ويعرض المسلسل عقب أذان المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة يوميا على قناة “on ”.

وبدأت الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 8، بطلب جوني والعترة أولاد الكبير أوي منه أن يسافروا إلى المصيف، وكان ظهر جوني والعترة داخل الدوار يتناولان الإفطار مع والديهما ويطلبان منه الذهاب إلى المصيف.

رفض أبوهم وبشدة وبعد محاولات عديدة يقترح بعد ظهور نتيجة الامتحانات فمن ينجح سيذهب إلى المصيف، واتفقوا على أن من سينجح فقط هو من يسافر وفي حالة رسوب واحد لن يذهب إلى المصيف مع شقيقه.

وظهر جوني والعترة في غرفتهم ويجهز العترة ملابس المصيف ليخبره شقيقه جوني ينتظر إلى ظهور النتيجة ليرفض العترة.

من المقرر عرض مسلسل الكبير أوى 8، بطولة النجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والاعادة الساعة 3 صباحاً، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والاعادة الساعة 7.45 صباحاً والساعة 1.45 مساء، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تقديم برنامج مقالب

كشف جونى لشقيقه الكبير، حقيقة المقلب الذى نفذه فيه للموافقة عليه فى تقديم برنامج مقالب، وأن هجرس وطبازة كانا يعلمان بالمقلب خلال أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8.

مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 16 السادسة عشر بجودة عالية HD

كما أوضح له أنه لا يوجد عفريتة وأن الفنانة شيماء سيف شاركت معه فى المقلب، ليدخل الكبير ويمسك سلاحه ويطلب منهم جميعًا الخروج برة الدوار.

وفى الحلقة 14 دخلت العفريتة شيماء سيف إلى دوار الكبير وقت حفلة الهالوين التى أقامها جونى من أجل أن يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.

مسلسل الكبير أوى 8 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندى.