رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصة حب مثيرة تكشفها الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي .. تفاصيل

نشر
 الكبير أوى
الكبير أوى

كشفت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8،عن العديد من الأحداث الكوميدية ومنها العفريتة شيماء سيف حيث روت للكبير ومربوحة ونفادى وهجرس وعترة وطبازة عن قصة حبها للكبير هبل.

 بداية قصة حب العفرياه شيماء من الكبير

وتحدثت العفريتة عن بداية قصة حبها من الكبير هبل وأنها تزوجته عرفيًا ثم تزوج عليها وخانها وألقى عليها تعويذة أخفتها 95 سنة وعليهم أن يبحثوا عن عقد الزواج العرفى من أجل أن تعود لأهلها مرة أخرى.

الكبير أوى 8 الحلقة 14.. العفريتة شيماء سيف تطلب عقد الزواج العرفى

وبدأت الحلقة بدخول العفريتة شيماء سيف إلى دوار الكبير وقت حفلة الهالوين التى إقامها جونى من أجل أن يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 14.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة -  اليوم السابع

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أبرز تصريحات انتصار وميريهان حسين في برنامج " رامز جاب من الآخر"

قالت الفنانة انتصار، تحت تهديد الفنان رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع علي قناة "إم بي سي"، قصة أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أفصحت الفنانة ميرهان حسين عن سبب اعتزالها التمثيل ثم العودة مجددا للأضواء.

رامز جاب من الآخر

ميرهان حسين تكشف سر اعتزالها التمثيل وانتصار تعتذر لكاملة أبو ذكري وشيماء  سيف(فيديو)
رامز جاب من الآخر

وأوضحت الفنانة انتصار لرامز جلال ببرنامج "رامز جاب من الآخر":"انا متخانقتش مع كاملة ابو ذكري هي اللي اتخانقت معايا، ممثلة اختلفت مع مخرجة ايه اللي حصل يعني في الدنيا".

ميرهان حسين تكشف سر اعتزالها التمثيل وانتصار تعتذر لكاملة أبو ذكري وشيماء  سيف(فيديو)
رامز جاب من الآخر

واعتذرت انتصار تحت التهديد للمخرجة كاملة أبو ذكري وشيماء سيف، قائلة:"انا آسفة يا كاملة أبو ذكري لو كنت زعلتك وآسفة يا شيماء سيف".

تصريحات جريئة من الفنانة حورية فرغلي عن الوسط الفني

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفه في برنامج بودكاست «Restart»وتحدثت عن رأيها في الوسط الفنى، حيث اشارت انها تشعر بأنها غير مرغوب فيها بعد الحادث التي تعرضت له مؤخرًا.

وقالت حورية خلال لقائها ببرنامج بودكاست «Restart»: «الوسط الفني عالم مخيف وأنا عن نفسي بحس إني غير مرغوب فيا لما حصلت الحادثة، ومش ملوش أمان وأنا شوفت أحسن حاجة وأوحش حاجة مفيش وسط وأنا مقدرش أقول أن الوسط وحش وأنا بسمع لكن مشوفتش».