رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السودان.. البرهان يطلع على دور هيئة الموانئ البحرية في دعم الاقتصاد الوطني

نشر
الأمصار

إطلع رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان على الدور الذي تقوم به هيئة الموانئ البحرية في دعم الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم، كابتن بحري محمد حسن مختار مدير عام هيئة الموانئ البحرية، والذي أوضح في تصريح صحفي أن اللقاء تطرق للدور الذي ظلت تضطلع به  الهيئة في دفع عجلة الاقتصاد بالبلاد.

وقال الكابتن محمد حسن مختار  أن اللقاء تناول أيضا ضرورة تقوية سلطة هيئة الموانئ البحرية بما يسهم في تعظيم الفائدة منها في المجالات الاقتصادية والتجارية. 

وأكد  أن العاملين بالهيئة يقفون دعماً وسنداً للقوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع الإرهابية المتمردة  

مبيناً أنهم قدموا دعماً مقدراً للقوات المسلحة، وذلك إيماناً بالدور الوطني الذي تقوم به في حماية البلاد والعباد.

وأضاف مدير الهيئة أن رئيس المجلس السيادي وعد بتذليل كافة العقبات أمام الهيئة حتى تقوم بدورها المنوط بها في خدمة الشعب السوداني.   

البرهان يبحث مع وفد الآلية الأفريقية سبل وقف الحرب في السودان

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها، أن رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق عبدالفتاح البرهان، يبحث مع وفد الآلية الأفريقية سبل وقف الحرب وإعادة السلام والاستقرار للبلاد.

البرهان يبحث مع وفد الآلية الأفريقية سبل وقف الحرب وإعادة السلام للسودان
رئيس مجلس السيادة السوداني

السودان.. البرهان يلتقي بوفد إدارة الميدوب الأهلية

عقد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمكتبه اليوم مباحثات مع وفد إدارة الميدوب الأهلية برئاسة وكيل إدارة الميدوب الأهلية جامع محمد الصياح .

وأشاد البرهان بالدور الكبير الذي تضطلع به الإدارة الاهلية في رتق النسيج الإجتماعي والعمل على التنمية وبسط السلم والأمن المجتمعي.
وقد  هنأ الوفد السيد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي بالانتصارات التى حققتها القوات المسلحة  في كافه المحاور والجبهات.

وأوضح وكيل الإدارة ورئيس اللجنة الأهلية لإدارة الأزمات والطوارئ جامع محمد الصياح في تصريح صحفي ،الخطط والبرامج التي تضطلع بها إدارة الميدوب الأهلية في فتح الطرق و بسط الأمن والإستقرار في المحلية مستفيدة من موقعها الجغرافي المتاخم لدولة ليبيا، وإمكانية تأمين الطرق والمداخل الحدودية وحمايتها من العبث الذي تنتهجه مليشيا الدعم السريع الأرهابية المتمردة.

تواصل القصف بين الدعم السريع والجيش السوداني في منطقة الكدرو

أكد العديد من شهود العيان تواصل القصف المدفعي بين كلا من الجيش والدعم السريع في منطقة الكدرو شمال بحري للأسبوع الثاني على التوالي.

وفيما أعلنت القوات المسلحة السودانية تدمير عدد من العربات للدعم السريع و إن تحركات الجيش للسيطرة على المنطقة لن يكتب لها النجاح.

جانب من الاجتماع 


 وتمثل تلك المنطقة مصدر إمداد رئيسي للوقود من مصفاة الجيلي بالإضافة إلى كونها مدخلا رئيسياً للعاصمة من اتجاه الشمال.