رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة كرواتيا

نشر
الأمصار

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

ويخوض منتخب مصر مواجهة صعبة ضد نظيره منتخب كرواتيا غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

مصر في مواجهة قوية ضد كرواتيا غدًا 
ويضع الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن اليوم الإثنين الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة كرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر والتي يطمح منتخبنا الوطني في التتويج بلقبها.

وشهدت مباراة نيوزيلندا ظهورًا قويًا لمنتخب مصر في أول مباراة يخوضها تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة التوأم حيث سيطر على مجريات الأمور في الملعب كما استطاع أن يحسم اللقاء لصالحه بهدف أحرزه مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

وواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الساعات الماضية جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مواجهة قوية ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

وحرص الجهاز الفني على رصد الأخطاء التي شابت أداء الفريق خلال مباراة نيوزيلندا من أجل تصحيحها وضمان عدم تكرارها في النهائي أمام كرواتيا كما يسعى في المقابل إلى تعزيز نقاط قوة المنتخب الوطني الكثيرة التي ظهرت في المباراة الماضية.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر على متابعة مباراة كرواتيا ضد تونس والتي انتهت بفوز المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح وذلك من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

ظروف أسرية طارئة تجبر أحمد حجازي على السفر إلى السعودية

وافق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على سفر أحمد حجازى قائد المنتخب إلى السعودية مساء اليوم، بسبب ظرف أسرى طارئ، لتواجد عائلته فى السعودية.

كما تم الاتفاق بين جهاز منتخب مصر وأحمد حجازى فى حال انتهاء الظرف الأسرى الطارئ واستقرار الأمور الأسرية الانضمام لمعسكر المنتخب مساء غدٍ، فى إطار الاستعداد لمباراة كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء الثلاثاء فى نهائى بطولة كأس عاصمة مصر .