رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل لحظة غضب الحلقة 15.. صبا مبارك تواجه حكمًا بالحبس 3 سنوات

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل لحظة غضب، العديد من الأحداث حيث بدأت الحلقة باعتراف يمنى "صبا مبارك" بمقتل شريف وذلك أثناء المشاجرة بينها وبين مصطفى مما جعله يرفع المسدس في وجهها مما جعلها تأخذ "النشابة" لتضربه على رأسه فيسقط على الأرض.

 

 

ويأتي آسر ليخبرها بوجوب الرحيل والسفر ولكنها تخبره بأنها ستواجه الحقيقة ولن تسافر فقامت بالاتصال بالشرطة للإبلاغ عن جريمة قتل واعترفت بمقتل مصطفى لكن كانت المفاجأة وهي أن مصطفى ما زال على قيد الحياة وحكمت المحكمة على يمنى بالحبس ٣ سنوات.

 

مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، وناردين فرج والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وهو عمل مكون من 15 حلقة.

 

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب


استهلت أحداث الحلقة 12 من مسلسل لحظة غضب بتملك الشك من مصطفى "محمد شاهين" أخو شريف في يمنى مرة أخرى بعد حذف محتويات الكاميرا من الصيدلية الموجودة أمام منزل يمنى "صبا مبارك".

وكان مصطفى خلال الحلقات السابقة يستبعد اى شكوك في يمنى ويرفض ما تقوم به أخته من قراءة الكف وفتح المندل، ولكن في الحلقة 12 يقول، إنه من الواضح أن الطفل كان عنده حق.

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

 

قصة حب مثيرة تكشفها الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي.. تفاصيل


كشفت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8،عن العديد من الأحداث الكوميدية ومنها العفريتة شيماء سيف حيث روت للكبير ومربوحة ونفادى وهجرس وعترة وطبازة عن قصة حبها للكبير هبل.

وتحدثت العفريتة عن بداية قصة حبها من الكبير هبل وأنها تزوجته عرفيًا ثم تزوج عليها وخانها وألقى عليها تعويذة أخفتها 95 سنة وعليهم أن يبحثوا عن عقد الزواج العرفى من أجل أن تعود لأهلها مرة أخرى.

وبدأت الحلقة بدخول العفريتة شيماء سيف إلى دوار الكبير وقت حفلة الهالوين التى إقامها جونى من أجل أن يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it.