رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين يغادر معسكر إنجلترا لتلقي العلاج في ميونخ

نشر
الأمصار

غادر النجم هاري كين معسكر المنتخب الإنجليزي اليوم، الأحد، للعودة إلى ناديه بايرن ميونيخ من أجل تلقي العلاج، حيث يعاني من إصابة فى الكاحل تعرض لها فى مباراة البايرن أمام دارمشتات في الدوري الألماني.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عودة مهاجمه الإنجليزي هاري كين من معسكر منتخب بلاده مبكراً بسبب معاناته من الإصابة، لتلقي العلاج حيث يعاني من إصابة فى الكاحل.

وغاب هاري كين عن منتخب إنجلترا في مواجهة البرازيل، أمس السبت، والتي انتهت بخسارة الأسود الثلاثة بنتيجة (1-0)

ونشر النادي البافاري بيانا رسميا، يؤكد خلاله عودة هاري كين مبكراً إلى صفوف الفريق، لمواصلة تعافيه في ميونيخ، ويعاني كين من إصابة في الكاحل، تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي في مباراة دارمشتات في البوندزليجا.

وشارك هاري كين في 35 مباراة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالهم 37 هدفاً وصنع 12 آخرين.

وخسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره منتخب البرازيل بهدف دون مقابل ، ويستعد لمواجهة نظيره البلجيكي يوم الثلاثاء 26 من نفس الشهر خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وأكد المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن هاري كين مهاجم بايرن ميونخ لم يتعاف من الإصابة وسيكون خارج مباراة البرازيل.

وحقق منتخب البرازيل الفوز على نظيره إنجلترا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في لندن، ضمن منافسات المباراة الودية الدولية.
وهناك تسديدة قوية من رودريجو سيلفا لاعب البرازيل، من على حدود منطقة الجزاء ابعدها جوردان بيكفورد من يمين مرماه.

ومن خلال تمريرة من لوكاس باكيا لاعب البرازيل وضعت فينيسيوس جونيور في انفراد تام بالمرمى ولكن الأخير سدد كرة ضعيفة أبعدها كايل ووكر قبل أن تمر إلى الشباك.

وفي الدقيقة "16"، حاول فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل، المرور داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع مدافع إنجلترا كايل ووكر وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وعن طريق ركلة حرة لمنتخب إنجلترا بالقرب من منطقة جزاء البرازيل جهة اليمين بعد اعاقة من فينيسيوس جونيور لمحاولة مرور كونور كالاجر.

ومع الدقيقة "23"، نفذت الركلة الحرة بعرضية من فودين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ديكلان رايس يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية ردت من مدافعي البرازيل.

وتم تسديدة كرة قوية من بن تشيلويل لاعب إنجلترا من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

ومن خلال كرة عرضية من أولي واتكينس لاعب منتخب إنجلترا من يسار منطقة الجزاء ابعدها دفاع البرازيل عن مناطق الخطورة.