رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال الأحمر الإماراتي يستمر في تقديم الدعم الإنساني لباكستان خلال شهر رمضان

نشر
الأمصار

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذ برامجها الرمضانية في باكستان، حيث قدمت الدعم الإنساني المستمر للمعوزين والمحتاجين في عدة مناطق في البلاد، بهدف مساعدتهم على تأمين احتياجات أسرهم خلال الشهر الفضيل.

ونفذ مكتب الهيئة في باكستان مشروع توزيع 800 سلة غذائية في إقليم بلوشستان، حيث شملت مناطق "بسني" و"جوادر" و"بنجغور"، بهدف تخفيف العبء عن الأسر غير القادرة في هذه المناطق.

تأتي هذه الجهود في إطار مسيرة الخير والعطاء التي تتبناها دولة الإمارات في مختلف أنحاء العالم، بتوجيهات من القيادة الرشيدة، حيث تسعى الهيئة للتوسع في تنفيذ مشاريعها الإنسانية في الدول الشقيقة والصديقة، بهدف تلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من المحتاجين وتحقيق الرفاهية للجميع.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد أطلقت حملتها الرمضانية الموسمية تحت شعار "رمضان عطاء مستمر"، حيث استفاد منها نحو 1.8 مليون شخص في دولة الإمارات، وفي 44 دولة حول العالم.

وفي وقت سابق، سلّم فريق الإغاثة الإماراتي حقائب مدرسية تحتوي على قرطاسية للطلبة الأيتام في مدارس الأزرق الشمالي التابع لمحافظة الزرقاء الأردنية.

يأتي هذا استمراراً للنهج الإنساني الذي تتتبعه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وسلّم نائب قائد فريق الإغاثة الإماراتي يوسف عبدالله الهرمودي، ومتطوعو فريق الإغاثة الإماراتي، حقائب مدرسية تحتوي على قرطاسية للطلبة الأيتام في مدرستي اليرموك والعين البيضاء في الأزرق الشمالي التابع لمحافظة الزرقاء الأردنية.

تم تسليم الحقائب بحضور مدير قضاء الأزرق سامي الخلايلة الذي عبر عن الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ولدولة الإمارات.

وقال الخلايلة: "نيابة عن أبناء المجتمع المحلي في قضاء الأزرق، أتقدم اليكم بالشكر والتقدير على الدعم المتواصل وتفقدكم الأحوال في قضاء الأزرق وعلى هذه المبادرة تجاه أطفال مدارس فضاء الأزرق".

واستهل توزيع الحقائب بطلبة مدرسة اليرموك الأساسية المختلطة وبمشاركة مديرة المدرسة أسماء الشومري، التي أعربت بدورها عن امتنانها وشكرها لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تلاها تسليم الطلبة بمدرسة العين البيضاء الأساسية المختلطة وبحضور مديرها ساير الزيادي، الذي أعرب عن شكره لاهتمام الهيئة وفريق الإغاثة الإماراتي بالمدرسة، حيث سبق هذا التبرع، إهداء المدرسة "كرفانتين" (بيوت متنقلة) يُستفاد منها كفصول دراسية للطلبة.

عمل فريق الإغاثة الإماراتي لا يقتصر على تقديم الخدمات للاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني بمريجيب الفهود، بل يتعداه في المساهمة بعمل الخير ودعم الأسر والمجتمع المحلي في المملكة.