رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمزه والدبيس يغادران معسكر منتخب مصر الأوليمبي للانضمام للأهلي

نشر
الأمصار

قرر الكابتن محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على منتخب مصر الأوليمبي مغادرة حمزة علاء حارس المرمي وكريم الدبيس معسكر المنتخب بمدينة الأحساء السعودية للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالاهلى للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزاني.

وجاء قرار محمد بركات بعد جلسة عقدها مع البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عرض خلالها الظروف التى تواجه الاهلى قبل مباراته المهمة ومعاناة بطل مصر من غيابات كثيرة ونقص عددى فى صفوفه .. واقتنع ميكالى بوجهة نظر بركات وتقرر  سفر لاعبي الاهلى تقديرا  للمهمة الوطنية التى تنتظر الاهلى أمام سيمبا باعتباره سفيرا لمصر بالبطولة القارية ،  إضافة إلى تعزيز علاقة التعاون المتبادل بين المنتخب الأوليمبي والاهلى خاصة وأن الاهلى لا يتأخر فى دعم المنتخب الأوليمبي وتمنى ميكالى التوفيق للأهلى فى مباراته المقبلة هو وكل الأندية المصرية التى تمثل مصر فى البطولات الخارجية.

يغادر حمزه علاء والدبيس صباح اليوم فى طريقهما إلى القاهرة للانضمام لمعسكر الاهلى المقرر سفره يوم الأربعاء إلى تنزانيا.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره السعودى يوم الثلاثاء المقبل في لقاء تحديد المركز الثالث وتحدي صاحب برونزية بطولة غرب آسيا المقامة بالأحساء.

كرواتيا تتجاوز تونس وتواجه مصر في نهائي كأس العاصمة الإدارية

صعد منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العاصمة الإدارية، بعد الفوز على نظيره منتخب تونس بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل السلبي بين المنتخبين مساء السبت، على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، المقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة الحالية.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب كرواتيا إلى النهائي ليواجه منتخب مصر يوم الثلاثاء المقبل على استاد مصر، بعد أن تخطى الفراعنة نظيره نيوزيلندا في نصف النهائي الآخر.

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة، خاصة بعد أن أحرز حمزة جيلاسي لاعب منتخب تونس هدفا في الدقيقة 31، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، من الحكم المصري محمد معروف الذي أدار اللقاء.

استمر تبادل الهجمات بين الفريقين في الشوط الثاني، وأتيحت أكثر من فرصة لمنتخب تونس للتقدم، لكن الحظ لم يكن مع منتخب نسور قرطاج، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح.