رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد أنور يثير الجدل عقب ظهوره في رامز جاب من الاخر

نشر
الأمصار

أثار الفنان محمد أنور حالة من الجدل بين جمهور وسائل التواصل الإجتماعي بسبب الردود الغير متوقعة والمفاجأة له عقب ظهوره في برنامج رامز جاب من الاخر.

حيث استضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة العاشرة من برنامجه «رامز جاب من الاَخر» الذي يذاع على شاشة mbc مصر، الفنانة محمد انور نجم مسرح مصر والفنان أحمد عيد.

وسخر رامز جلال، من الثنائي محمد أنور وأحمد عيد في مقدمة برنامجه «رامز جاب من الاَخر»: «الفليسوف والسطحي».

وخلال الفقرة الاولى سقط الفنان أحمد عيد بمشاركة الفنان محمد أنور في الفخ الاول، يرد «أنور» قائلا :«يعني أنا أول مرة أقابلك.. أقابلك هنا»، ليعلق «عيد» :«تعالى حبيبي».

جوني ينجح في خطته .. تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي

كشفت أحداث الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عن نجاح جوني بمساعده هجرس ونفادى فى خطته وأرعب المتواجدين فى حفل الهالوين.

وظل نفادى يتحدث بصوت مخيف، وجونى يصدر أصواتا من بعيد بدون أحد يراه من أجل أن تنجح خطته و يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور وكل هذا وضع جونى كاميرات فى أماكن مخفية من أجل تسجيل المقلب و لحظات الرعب.

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13.. خطة جونى تنجح ويرعب الحضور بحفل الهالوين

بدأت الحلقة بتجهيز جونى للدوار لحفل الهالوين وتنكر الجميع فى ملابس تنكرية، حيث ارتداء هجرس شخصية فيلم mask لكن جونى قال له شكلك مثل شخصية محمد هنيدى فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وتنكر الكبير فى شخصية نابليون بونابرت.

كما تنكر طبازة فى شخصية المطرب ألفيس بريسلى، وغنى عددا من الأغانى ثم قال لهم أن متنكر فى شخصية أشرف عبد الباقى فى فيلم أشيك واد فى روكسى ونفادى تنكر فى شخصية أحدب نوتردام.

تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل عتبات البهجة

بدأت الحلقة 13 من مسلسل عتبات البهجة بذهاب عبد البديع (هشام إسماعيل) إلى عيطة (علاء مرسى)، ويخبره ببعض الأشياء لتطوير الكافيتريا، ثم يخبره أنه إذا قام بتنفيذ ما يريد سوف يعطيه الأموال ويبدأ مشاركته.

في حين يذهب عرفان (صلاح عبد الله) إلى علية (سماء إبراهيم)، ويخبرها بالمشكلة التي حدثه معه، بسبب عدم اكتمال التصاريح المطلوبة.

 أحداث الحلقة 12 من مسلسل عتبات البهجة 

وكانت أحداث الحلقة 12 من مسلسل عتبات البهجة شهدت مشهدًا مؤثرًا لفريد (حازم إيهاب)، وكشفت من خلاله عن هويته الحقيقية، حيث جلس فريد فى السيارة الخاصة به، وتذكر والده المسجون، أثناء إعطائه السيارة هدية، وبعدها أثناء زيارته له فى السجن وحثه على استكمال دراسته، وهو يبكى على حاله وما وصل إليه.