رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

نشر
الأمصار

طرحت الجهة المنتجة لفيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة»بطولة هشام ماجد البوستر الرسمى للعمل، ومن المقرر طرحة ضمن موسم عيدالفطرالمقبل.

وظهر على البوستر أبطال العمل، وهم هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، ومن المقرر طرح الفيلم في عيد الفطر المقبل.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد سلام، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد، الذي يجسد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما، من تعيسة إلى سعيدة.

وفي سياق أخر، روج المنتج أحمد السبكي لـ فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تمهيدًا لعرضه في عيد الفطر المقبل، والعمل من بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد. 

ونشر أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر التشويقي لـ فيلم فاصل من اللحظات، تمهيدًا لعرض العمل في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وكتب عليه: انتظروا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عيد الفطر في جميع السينمات بمصر والسعودية والوطن العربي.

مسلسل أشغال شقة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد بعد عرض أولى حلقاته

 

الأمصار

وتصدر مسلسل أشغال شقة للنجم هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، قائمة الأكثر مشاهدة في مصر على منصة شاهد الإلكترونية بعد عرض أولى حلقاته.

كما لاقي العمل رد فعل جيد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين المسلسل بأنه "كوميدي لايت" و"مناسب للعائلة".

قصة مسلسل أشغال شقة 


ويدور المسلسل في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف.  

تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أبطال مسلسل أشغال شقة 

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج خالد دياب، وتأليف: شيرين وخالد دياب.

القنوات الناقلة لمسلسل أشغال شقة 
ويتم عرض مسلسل أشغال شقة في شهر رمضان عبر قناة mbc مصر، ومنصة شاهد.