رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المطرب المصري مسلم يحيي سهرة رمضانية في متحف الحضارة الليلة

نشر
الأمصار

يحيي مطرب المهرجانات "مسلم" سهرة غنائية ضمن سهرات شهر رمضان، بمتحف الحضارة بمدينة الفسطاط، وإتاحة التذاكر من خلال شركة "تذكرتى"، ويقدم مسلم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته.

وتعاون مطرب المهرجانات مسلم في أغنية بعنوان "إمبابة أجمل من باريس"، مع الفنان أحمد الفيشاوي، وتشكل هذه الأغنية التعاون الأول بينهما، وهى الأغنية الدعائية لفيلم "رهبة ورا مصنع الكراسى".

فيلم "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

مسلم يحقق 1.7 مليون مشاهدة خلال ساعة بـ"هتحارب مين"

طرحت منذ قليل فيديو كليب أغنية "هتحارب مين " غناء  “ مسلم ”، وهو الكليب الدعائي لمسلسل " صلة رحم " المقرر عرضة خلال شهر رمضان 2024 .

وتخطت أغنية " هتحارب مين " مليون و700 ألف مشاهدة خلال ساعة من طرح الكليب على القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع التواصل الإجتماعى يوتيوب .

أغنية " هتحارب مين " كلمات محمد حسني, الحان وتوزيع " إسلام رفعت, ميكس وماستر " هاني محروس . ومن إنتاج " صبّاح إخوان " .  الأغنية  تضم مجموعة من مشاهد مسلسل " صلة رحم " المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان 2024 . 

مسلسل " صلة رحم " بطولة الفنان إياد نصار بمشاركة  أسماء أبو اليزيد ، يسرا اللوزي، محمد جمعة، نورا عبد الرحمن، هبة عبد الغني، محمد الدسوقي وغيرهم. 

المسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي , وإنتاج " سيدارز آرت برودكشن " " صبّاح إخوان " .

1.5 مليون مشاهدة لأغنية العتاولة في أقل من 24 ساعة

حققت أغنية مسلسل العتاولة بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، 1.5 مليون مشاهدة منذ طرحها أمس السبت عبر صفحات قناة MBC مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تسجيل الأغنية بأصوات أبطال العمل أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مى كساب، وباسم سمرة، من كلمات وألحان إسلام شيندي.

مسلسل العتاولة 

يُعرض مسلسل العتاولة على "MBC مصر" ومنصة "شاهد" طوال أيام شهر رمضان المقبل، وهو بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة

 تدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة، حيث يجتمع الشقيقان "نصار"، و"خضر" في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الراحل، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة"، فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة وبداية حياة جديدة، ولكن شقيقه والظروف القاسية لا يسمحان له بذلك، فهل سينتصر الحب أم ستجبره الظروف على الاستمرار في الخروج عن القانون.