رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنريكي يتلقى صدمة قبل مواجهة برشلونة

نشر
الأمصار

تلقى لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، صدمة قبل مواجهة برشلونة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يومي 10 و16 أبريل/نيسان المقبل.
 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية،أن برادلي باركولا جناح الفريق الباريسي، أصيب خلال المباراة الودية لمنتخب فرنسا الأولمبي ضد كوت ديفوار، اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باركولا غادر الملعب بعد 25 دقيقة متأثرًا بآلام في عضلة الفخذ الأيسر بعد انطلاقة سريعة ليضطر مدربه تييري هنري، استبداله.

وأضافت أن الجناح الشاب بات مهددًا بالغياب عن المباراة الودية المقبلة أمام أمريكا يوم الإثنين، وكذلك مباريات الفريق الباريسي.

ويعد برادلي باركولا من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها لويس إنريكي في خط هجوم باريس خلال الفترة الأخيرة، حيث يشغل مركز الجناح الأيسر.

يذكر أن برادلي باركولا انضم لصفوف سان جيرمان مطلع الموسم الجاري قادما من أولمبيك ليون، وسجل 3 أهداف في 33 مباراة بالقميص الباريسي.

فيرمين لوبيز: سعداء بمواجهة باريس سان جيرمان.. ومبابي أخطر اللاعبين

تحدث فيرمين لوبيز لاعب خط وسط برشلونة بشأن عدة أمور تخص النادي الكتالوني، كما تطرق أيضًا للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي البارسا نظيره باريس سان جيرمان في إطار مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024، وستقام مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برانس، بينما تقام مواجهة الإياب على ملعب منتجويك.

وفي تصريحات لصحيفة سبورت قال فيرمين لوبيز بسؤاله عن مواجهة النادي الباريسي: “الحقيقة هي أنها ستكون مباراة رائعة، مباراة صعبة لأنهم فريق عظيم، سنحاول أن نلعب بطريقتنا ونتأهل إلى نصف النهائي”.

 

وبسؤاله هل كيليان مبابي مخيف؟ أجاب قائلًا: “إنه أحد أخطر اللاعبين في باريس سان جيرمان، ولكن هناك أيضًا ديمبيلي، إنهم لاعبون رائعون وسنحاول إيقافهم”.

“نحن سعداء بمواجهة فريق باريس سان جيرمان بالدور ربع النهائي، ومن الأفضل لنا أن نلعب مباراة الإياب على أرضنا”.

هل وجد تشافي مركز فيرمين لوبيز المُفضل؟

“لعبت في مركز 8 ضد نابولي، الحقيقة هي أنني أشعر بالارتياح بين الخطوط، المدرب يساعدني كثيرًا والأمور تسير بشكل جيد وحققنا الفوز أمامهم”.

“تشافي دائمًا ما يكون هادئًا، إنه يساعدني دائمًا كثيرًا بكل الطرق، وسوف نفتقده بكل تأكيد، لقد أعطاني كل شيء تقريبًا هنا في النادي، لأنه منذ أن عدت من الإعارة، فهو الشخص الذي وثق بي أكثر من غيره”.

وبسؤاله عما أن يكون دوري أبطال أوروبا كهدية وداع قال: “سواء بالنسبة للمدرب أو للنادي أو لجميع جماهير برشلونة، آمل أن نفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.