رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمين لوبيز: سعداء بمواجهة باريس سان جيرمان.. ومبابي أخطر اللاعبين

نشر
الأمصار

تحدث فيرمين لوبيز لاعب خط وسط برشلونة بشأن عدة أمور تخص النادي الكتالوني، كما تطرق أيضًا للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي البارسا نظيره باريس سان جيرمان في إطار مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024، وستقام مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برانس، بينما تقام مواجهة الإياب على ملعب منتجويك.

وفي تصريحات لصحيفة سبورت قال فيرمين لوبيز بسؤاله عن مواجهة النادي الباريسي: “الحقيقة هي أنها ستكون مباراة رائعة، مباراة صعبة لأنهم فريق عظيم، سنحاول أن نلعب بطريقتنا ونتأهل إلى نصف النهائي”.

وبسؤاله هل كيليان مبابي مخيف؟ أجاب قائلًا: “إنه أحد أخطر اللاعبين في باريس سان جيرمان، ولكن هناك أيضًا ديمبيلي، إنهم لاعبون رائعون وسنحاول إيقافهم”.

“نحن سعداء بمواجهة فريق باريس سان جيرمان بالدور ربع النهائي، ومن الأفضل لنا أن نلعب مباراة الإياب على أرضنا”.

هل وجد تشافي مركز فيرمين لوبيز المُفضل؟

“لعبت في مركز 8 ضد نابولي، الحقيقة هي أنني أشعر بالارتياح بين الخطوط، المدرب يساعدني كثيرًا والأمور تسير بشكل جيد وحققنا الفوز أمامهم”.

“تشافي دائمًا ما يكون هادئًا، إنه يساعدني دائمًا كثيرًا بكل الطرق، وسوف نفتقده بكل تأكيد، لقد أعطاني كل شيء تقريبًا هنا في النادي، لأنه منذ أن عدت من الإعارة، فهو الشخص الذي وثق بي أكثر من غيره”.

وبسؤاله عما أن يكون دوري أبطال أوروبا كهدية وداع قال: “سواء بالنسبة للمدرب أو للنادي أو لجميع جماهير برشلونة، آمل أن نفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

ترتيب برشلونة:

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا أخرها الفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية دون رد.

وحقق فريق «برشلونة» فوزًا عريضًا على «أتلتيكو مدريد» بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب «سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، ليرتقي البلوجرانا للمركز الثاني بجدول الترتيب بعد تخطي جيرونا.