رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بثلاثية مبابي.. باريس سان جيرمان يسحق مونبيلييه بسداسية

نشر
الأمصار

سحق فريق باريس سان جيرمان، مضيفه مونبيلييه بنتيجة 6-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ستاد دو لا موسون"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

 

 

تقدم باريس بثنائية أولا عبر فيتنها في الدقيقة 14 وكيليان مبابي الذي خاض المباراة رقم 200 في الدوري الفرنسي مع باريس في الدقيقة 22.

 

وقلص أرنود نورالدين الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 وتيجي سافانير من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

 

وفي الشوط الثاني سجل مبابي الهدف الثالث في الدقيقة 50 ثم أضاف لي كانج الرابع في الدقيقة 53 ليسجل مبابي الهاتريك في الدقيقة 63 ، ثم اختتم البرتغالي نونو مينديز السداسية في الدقيقة 89.

 

وبهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ستاد بريست الوصيف، فيما يأتي فريق مونبلييه فى المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة.

 

أشرف حكيمي يرغب في العودة لريال مدريد


أوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية مدى إمكانية عودة ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادى باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، إلى ريال مدريد.

وازدادت فى الفترة الماضية الأنباء عن رغبة حكيمى في الرحيل عن باريس سان جيرمان من أجل اللحاق بصديقه المقرب، كيليان مبابى.

ووفقًا للتقارير الصحفية أن مبابى أصبح قريبًا للغاية من الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالى وانتهاء عقده، وهو ما يدفع المدرب لويس إنريكى لاستبعاده من التشكيل الأساسى فى أغلب المباريات.

وبحسب "لو باريزيان" أن باريس سان جيرمان بدأ بالفعل فى مفاوضات مع حكيمى لتمديد عقده لما بعد 2026 وهي المدة المتبقية حاليًا، خاصة وأنه أحد أهم اللاعبين فى الفريق.

ولا يرغب باريس سان جيرمان فى التفريط بخدمات المغربى الدولى، رغم أنه لم يعد يتردد فى رحيل أى اسم كبير بالفريق كما فعل من قبل مع ليونيل ميسى، سيرجيو راموس وأخيرًا نيمار.

ويريد باريس سان جيرمان أن يجدد عقد حكيمى لمدة موسمين آخرين أو ثلاثة من أجل منع أى نادٍ خارجى من محاولة ضمه فى المستقبل القريب.