رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصريحات جريئة من لقاء الخميسي تثير الجدل بين الجمهور.. تفاصيل

نشر
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

أثارت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، حالة من  الجدل برأيها في مسألة ارتداء الحجاب والنقاب والخمار، زاعمة أنها قرأت وتفهم معاني القرآن جيدًا.

لقاء"، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار، ، أن الحجاب والنقاب ليس فرضًا على النساء - على حد قولها، مضيفة: "أنا ست قرأت القرآن وذاكرته وعارفة معانية وشايفة من وجهة نظري إن مفيش حاجة اسمها خمار ونقاب، ومعنى الآية (وليضربن بخمرهن على جيوبهن) الجيوب هي المنطقة المقفولة اللي هي الصدر، وده اللي أنا ذاكرته وفهماه كويس".

لقاء الخميسي تثير الجدل بين الجمهور

وتابعت لقاء"، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار، ، أن الحجاب والنقاب ليس فرضًا على النساء - على حد قولها، مضيفة: "أنا ست قرأت القرآن وذاكرته وعارفة معانية وشايفة من وجهة نظري إن مفيش حاجة اسمها خمار ونقاب، ومعنى الآية (وليضربن بخمرهن على جيوبهن) الجيوب هي المنطقة المقفولة اللي هي الصدر، وده اللي أنا ذاكرته وفهماه كويس".

قصي خولي يوعد جمهوره بالعديد من المفاجآت

نشر الفنان قصي خولي صورة له عبر حسابه على إكس شوق الجمهور لجديده في رمضان 2024، والذي على ما يبدو أنه بصدد برنامج جديد حيث غاب قصي هذا العام عن دراما رمضان 2024، وكان قد قال عبر إكس "قريبا رمضان مع صورة أرفقها بالتغريدة".

ثم شارك رسالة ثانية خلال الساعات الماضية عبر إكس كتب فيها: "برمضان هالسنة القصة مختلفة محضرلكن شي جديد كلياً ما سبق وجربته ببيّن جانب منّي ما عرفتوه قبل ولا شفتوه متحمس إني أشارككم فيه انتظروني لتعرفوا كل القصة بكرة".

وعبر ستوري انستقرام قال قبل ساعات من كشفه ما الذي يحضر له لمتابعيه في فيديو جديد "رمضان هالسنة القصة غير وانا محضرلكم شغلة جديدة بعمري ما جربتها، بتبين جانب مني ما شفتوا وأنا متحمس جدا لشارك هالقصة معكم..اذا بدكم تعرفوا شو هيي تابعوني بكرا لتعرفوا كل التفاصيل بحبكم كثير تحياتي".

تفاصيل الحلقة الثانية عشر من مسلسل الكبير أوى 8

بدأت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل الكبير أوى 8،بجلوس جونى أحمد مكى مع هجرس محمد سلام على القهوة فى المزاريطة ودخول نفادى حاتم صلاح لهما ولكن وجدهما يبكيان عليه لوفاته.

وظلا يرددان نفادى كان طيب اتخطف مبكرًا وأنهما سوف يستقبلان العزاء بالليل وعلى الجميع الحضور، ليندهش نفادى من فعلتهما ويصدقهما ويظلان يضحكان عليه.

وجونى يبلغ نفادى أنه مقلب فيه للضحك وأنه إذا وافق على إذاعته سوف ينشرانه على السوشيال ميديا، ليدخل نفادى معهم فى خناقة.