رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه ومصطفى محمد يقودان هجوم منتخب مصر أمام نيوزيلندا

نشر
الأمصار

أعلن حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة لخوض مباراة نيوزيلندا المقرر له في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية في انطلاق كأس عاصمة مصر بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

في الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

ويقود الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة المنتخبين المصري والنيوزيلندي على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتقام المباراة النهائية في كأس عاصمة مصر، الثلاثاء المقبل 26 مارس، بين الفائزين من مباراتي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا، فيما يلتقي الخاسرين لتحديد صاحب المركز الثالث.

ويمتلك المنتخب المصري سجلا ضئيلا على مستوى المواجهات مع منتخب نيوزيلندا، قبل انطلاق بطولة العاصمة الإدارية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 18 -26 مارس الجاري.

 

ويلتقي منتخب مصر الأول مع نظيره النيوزيلندي في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية في انطلاقة كاس عاصمة مصر بمشاركة المنتخب الوطنى ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

 

والتقى منتخب مصر مع نظيره النيوزيلندى في مباراتين قبل لقاء الليلة، فاز الفراعنة في لقاء وتعادل فى الآخر، ولم يعرف الخسارة.


ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى، وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

لقنوات الناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا

وتذاع مباراة مصر ضد نيوزيلندا عبر قناة أون تايم سبورت في إطار منافسات كأس عاصمة مصر، التي يشارك بها 4 منتخبات هي مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

مباريات المنتخب فى بطولة كأس عاصمة مصر

يخوض المنتخب مباراتين فقط في الدورة الودية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والمباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي مباراة منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.