رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانويل نوير يغيب أسبوعين بعد إصابته مع منتخب ألمانيا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية المانية اليوم عن مدة غياب الحارس الألماني الدولي مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونخ بعد اصابته في معسكر منتخب المانيا المقام حاليا.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية ان مدة غياب نوير هي اسبوعين على الأقل، ومع ذلك هناك أمل بسيط داخل نادي بايرن ميونخ بأن يستعيد لياقته في الوقت المناسب قبل مواجهة دورتموند في الدوري.
وكان نادي بايرن ميونخ الألماني، قد اعلن الأربعاء الماضي ، عن تعرض حارسه المخضرم مانويل نوير لإصابة عضلية، خلال تدريبات منتخب ألمانيا، وتأكد غيابه عن مواجهتى فرنسا وهولندا الوديتين، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.
وأصدر بايرن ميونخ، بيانا رسميا، قائلا:"أصيب مانويل نوير بتمزق في الألياف العضلية في العضلة المقربة اليسرى أثناء تدريبات المنتخب الألماني، كان هذا نتيجة تحقيق أجراه القسم الطبي في الاتحاد الألماني لكرة القدم".

وأضاف:"سيغيب قائد بايرن ميونخ عن المباريات الدولية المقبلة ضد فرنسا وهولندا وسيعود إلى ميونخ".

وعلق ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، على إصابة نوير، قائلا:"نوير سيغيب عن مباراتي فرنسا وهولندا، وربما أيضًا لمباراة بايرن ضد دورتموند، لكن هذه ليست وظيفتي، أنه منزعج جدا".

بايرن ميونخ عن عودة ناجلسمان: لا نستبعد أي شىء

فتح فان دريسن المدير التنفيذى لنادى بايرن ميونيخ الألمانى الباب أمام عودة جوليان ناجلسمان  لتدريب الفريق من جديد.

ورحل جوليان ناجلسمان عن تدريب بايرن ميونيخ بسبب سوء النتائج وجاء بدلًا منه الألمانى الآخر توماس توخيل الذى لم يستمر طويلًا بعد قرار رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الجارى.

ويتولى جوليان ناجلسمان مسؤولية تدريب منتخب ألمانيا فى منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التى ستقام فى برلين.

المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ لا يستبعد عودة ناجلسمان
ومن المقرر أن ينتهى عقد جوليان ناجلسمان مع منتخب ألمانيا عقب انتهاء بطولة اليورو، لذلك بإمكانه العودة إلى الفريق إذا رغب العملاق البافارى فى ذلك.

وتحدث الرئيس التنفيذى لبايرن ميونيخ عن احتمالية عودة ناجلسمان قائلًا:" لا نستبعد أى شيء فى كرة القدم".

ورد ناجلسمان على تصريح دريسن بشأن عودته إلى بايرن ميونيخ قائلًا:" إجابة دريسن كانت ذكية، عدم استبعاد الأمور أبدًا هو جزء من كرة القدم".

يذكر أن بايرن ميونيخ إرتبط بأكثر من مدرب خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم جوزيه مورينيو والإيطالى أنطونيو كونتى.