رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محاولات أخيرة لإقناع رئيس النصر السعودي بالعدول عن قرار استقالته

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، أن شركة إدارة نادي النصر قررت تأخير قبول استقالة مسلي آل معمر رئيس الشركة ومؤسسة "العالمي" غير الربحية وعبد العزيز العمران عضو المؤسسة والشركة أيضًا.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، عن استقالة رئيس نادي النصر مسلي آل معمر من منصبه، في ظل رغبة الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، العضو الذهبي بنادي النصر، في الابتعاد من المشهد الرياضي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جاء تأجيل قبول استقالة مسلي آل معمر وعبدالعزيز العمران يعود إلى محاولة إقناعهما بالعدول عن القرار، إضافة إلى العضو الذهبي الأمير خالد بن فهد، الذي قرر الابتعاد عن الرياضة في الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن مازالت هناك محاولات مستمرة من أجل إقناعهم بالتراجع عن القرار، حيث أن شركة نادي النصر طالبت مسلي آل معمر بالاستمرار في منصبه حتى نهاية فترته التي تنتهي رسميا بعد شهرين.

وكشفت أنه في حال قبول استقالة مسلي آل معمر، سيتولى رائد إسماعيل نائب رئيس شركة النصر رئاسة النادي حتى موعد انعقاد انتخابات المؤسسة غير الربحية.

النصر السعودي يجدد مفاوضاته مع بيليجريني لخلافة البرتغالي كاسترو

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النصر السعودي فتحت قنوات اتصال مع مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسبانى تمهيدا لقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد خلفا للبرتغالى لويس كاسترو المدير الفني الحالي.

يعيش فريق النصر السعودي أزمة كبرى مع لويس كاسترو بعد وداع الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، فضلا عن ضياع فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي في ظل تفوق الهلال بفارق 12 نقطة.

قالت صحيفة " آس " الإسبانية أن العديد من الأندية السعودية تحاول التعاقد مع بيليجريني يأتي على رأسها النصر الذى يحاول خطف مدرب ريال بيتيس استعدادا للموسم الجديد.

شددت الصحيفة على أن بيليجريني سبق أن رفض عرضًا من النصر السعودي الموسم الماضى، على الرغم من أنه كان سوف يحصل على 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه مع ريال بيتيس رغبة في الاستمرار مع المسابقات الأوروبية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيليجريني البالغ من العمر 70 عامًا مع ريال بيتيس في 2026.

الجدير بالذكر أن بيليجريني قام بتدريب العديد من الأندية الكبار أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي ومالقا وريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني وريفر بليت الأرجنتيني وسان لورينزو الأرجنتيني.