رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وداعًا للفنانة سهير ترك.. رانيا فريد شوقي تنهار وسط مراسم الدفن

نشر
الأمصار

شيع نجوم الفن جثمان سهير ترك، زوجة الفنان الراحل فريد شوقي، إلى مثواه الأخير اليوم الخميس بعد صلاة الجنازة في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

وحرص على حضور الجنازة عدد كبير من الفنانين، من بينهم ناهد السباعي، محمد رياض، سلوى محمد علي، محمد عبد الحافظ، محمد رياض، فتوح أحمد، رانيا محمود ياسين، حسان العربي، وأشرف فايق.

وانهارت الفنانة رانيا فريد شوقي من البكاء بعد دفن والدتها، بينما عبّر الحاضرون عن حزنهم الشديد على رحيلها.

وكانت سهير ترك قد وافتها المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي فقيدة الفن المصري، ودعت لها بالرحمة والمغفرة.

يُذكر أن رانيا فريد شوقي شاركت مؤخرًا في مسلسل "قلع الحجر"، وهو مسلسل درامي من بطولة محمد رياض، سوسن بدر، سميرة عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، سميرة عبد العزيز، من تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

وتُعدّ وفاة سهير ترك خسارة كبيرة للوسط الفني المصري، حيث عُرفت بدعمها لمسيرة زوجها الراحل فريد شوقي ووقوفها إلى جانبه طوال حياته.

الراحلة السيدة سهير ترك، تزوجت الفنان الراحل فريد شوقي عام 1970، وعاشت معه 28 عاما، حتى رحيله عام 1998.

وكانت أعلنت الفنانة ناهد السباعى عن وفاة السيدة سهير ترك، ونشرت ناهد من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدى السيدة سهير ترك والدة خالاتى رانيا وعبير فريد شوقى، نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم".

وكانت استعادت الفنانة رانيا فريد شوقي، ذكريات والدها الراحل، ونشرت صورة تجمعهما عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت في الصورة برفقة الفنان الراحل فريد شوقي و هو يعلمها قراءة القرآن، مما نال اعجاب متابعيها

قبل عام، روت الفنانة رانيا فريد شوقي، كواليس تصوير مسرحية “قصة الحى الغربى” فى الإسكندرية، مضيفة أن الفنان أحمد سلامة استأجر شقة في مدينة الإسكندرية ليكون قريبا من العمل وشاهد أشياء غريبة فيها.

وقالت رانيا فريد شوقي، إن الفنان أحمد سلامة ذهب إلى الشقة التي قام باستئجارها تفاجأ بأصوات عالية وحركة غريبة في الأثاث أمام عينيه، وبعدها قرر على الفور ترك الشقة رغم أنه لم يجلس بها إلا ٤٨ ساعة فقط ثم تركها بعد أن رأى هذه الأشياء.