رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حارس مانشستر سيتي على رادار شتوتجارت

نشر
الأمصار

 بدأ نادي شتوتجارت التفكير في التعاقد مع حارس مرمى جديد استعدادا للموسم المقبل، مع الرحيل المنتظر لحارسه الحالي ألكسندر نوبل المعار من صفوف بايرن ميونخ.
 

وكان شتوتجارت يمني النفسي ببقاء نوبل في ظل الخبرة التي يتمتع بها، ومشاركته مع الفريق في 27 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، استقبل خلالها 31 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 11 لقاء.

ولكن ينتهي عقد نوبل في شهر يونيو/حزيران المقبل، بينما يمتد عقده مع البايرن حتى 2025، ولا يوجد بند بأحقية الشراء في عقده الحالي مع شتوتجارت، وبالتالي من المرجح رحيله عن الفريق، ولذلك يفكر الفريق الألماني في التعاقد مع ستيفان أورتيجا، حارس مرمى مانشستر سيتي، بحسب صحيفة "كيكر" الألمانية.

وانضم أورتيجا لمانشستر سيتي قادما من أرمينيا بيلفيلد في عام 2022، وهو الحارس البديل حاليا للبرازيلي إديرسون، ولكنه يقدم عروضا مميزة في المباريات القليلة التي يشارك بها، ويمتد عقد الحارس البالغ من العمر 31 عاما رفقة السيتي حتى 2025.

وشارك أورتيجا في 11 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم رفقة مانشستر سيتي، واستقبلت شباكه 11 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في 4 لقاءات.

بايرن ميونخ يكتسح شتوتجارت بثلاثية نارية في الدوري الألماني

اكتسح بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت، بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم "البوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.

بايرن ميونخ ضد شتوتجارت

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هاري كين هدفين، ومين جاي كيم بالدقائق 2، 55، 63 على التوالي لصالح بايرن ميونخ.

 

ترتيب الدوري الألماني

بهذه النتيجة يتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الألماني برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 47 هدفًا وتلقي 14.

بينما تواجد شتوتجارت في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 16.

واستعاد بايرن ميونيخ ذاكرة الانتصارات بعد الهزيمة الكارثية على ملعب آينتراخت فرانكفورت الجولة الأخيرة.

وفقد بايرن جهود 3 لاعبين مؤثرين أمام شتوتجارت، سيرجى جنابري والفرنسي كينجسلي كومان والمغربي نصير مزراوي، بسبب الإصابة.

وعزز هاري كين صدارته لجدول ترتيب هدافين الدوري الألماني برصيد 20 هدفًا بعد تسجيله هدفين في مباراة شتوتجارت.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: لايمر، أوباميكانو، مين جوي كيم، ديفيز.

خط الوسط: جوريرو، جمال موسيالا، بافولفيتش.

خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، توماس مولر.