رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح اللقطات الترويجية لفيلم فيكي كوشال الجديد Bad Newz

نشر
الأمصار

طرحت اللقطات الترويجية الأولى للفيلم الهندي الجديد للنجم فيكي كوشال بعنوان Bad Newz،  ونقل انديا توداي، اللقطات الترويجية للفيلم الذي تحدد طرحه بتاريخ 19 يوليو المقبل، بمشاركة ايمي فيرك.

وكان قد نظم النجم فيكي كوشال حدث ضخم، كشف خلاله عن الإعلان الترويجي الرسمي لفيلمه الجديد Sam Bahadur المستوحى من أحداث حقيقية،  ووفق موقع "ديد لاين"، الفيلم تم الكشف اعلانه الترويجي في حدث ضخم بمدينة مومباي بتاريخ 7 نوفمبر الماضي.

ذلك مع تحديد يوم 1 ديسمبر، كموعد رسمي لطرحه للعرض في صالات العرض السينمائية بالهند، من اخراج ميجغان جولزار،  ويجسد فيكي شخصية قائد القوات المسلحة الهندية السابق Sam Manekshaw، وتستوحى احداثه من قصة حقيقية.

هذا الفيلم الجديد، قد يكون من ضمن القائمة المعلن عنها، ويتوقع أن تقدم من افلام للترشح للأوسكار من بين افلام بوليوود.

وتتعدد الأسماء المرشحة لأن تكون اختيار الهند للترشح لجوائز الأوسكار في موسم جوائز الاوسكار لعام 2024 المقبل.

ووفق موقع انديا توداي، كان من ضمن اهم الاسماء التي من المتوقع أن تترشح عن السينما الهندية لجوائز الاوسكار، كل من فيلم Balagam وفيلم The Kerala Story، وفيلم Zwigato وفيلم Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani..

«Oppenheimer» يحصد جائزة أفضل فيلم في الأوسكار الـ96


وكان حصد فيلم «Oppenheimer» للمخرج العالمي كريستوفر نولان، جائزة أفضل فيلم رئيسي في حفل الأوسكار الـ96، وهي الجائزة السابعة للفيلم خلال الحفل اليوم.

كما حصد النجم العالمي كيليان مورفي، جائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم Oppenheimer، بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 المُقام حاليًا على مسحر دولبي في لوس أنجلوس الأمريكية.

واقتنص فيلم التحفة الفنية للمخرج العالمي كريستوفر نولان Oppenheimer، جائزة جديدة في مشواره الطويل مع الجوائز، وهي جائزة أفضل موسيقي تصويرية في حفل توزيع الأوسكار الـ 96 المُقام حاليًا على مسرح دولبي في لوس أنجلوس الأمريكية، وهي الجائزة الرابعة للفيلم حتى الأن في حفل الأوسكار.

ويتصدر فيلم " Oppenheimer" لكريستوفر نولان الترشيحات هذا العام برصيد 13 ترشيح، يليه فيلم " Poor Things" ليورجوس لانثيموس بـ 11 ترشيح، وفيلم " Killers of the Flower Moon" لمارتن سكورسيزي بـ 10 ترشيح.