رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر للشباب يخسر أمام الجزائر في الدورة الودية الدولية

نشر
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

بهدفين مقابل هدف وحيد، تعرض منتخب مصر للشباب للهزيمة أمام المنتخب الجزائري، في الدورة الودية الدولية التي تقام في الجزائر.

وتستضيف الجزائر الدورة الودية الدولية بمشاركة منتخبات مصر، تونس وموريتانيا.وافتتح منتخب الجزائر أهداف اللقاء عن طريق هاشم الذي سدد كرة من بعد منتصف الملعب مستغلاً تقدم حازم جمال حارس مرمى منتخب مصر، لتسكن الشباك في الدقيقة 47.

وتمكن عمر فتحي لاعب منتخب مصر للشباب من تعديل النتيجة في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة تصدى لها حارس الجزائر وسقطت من يده ليسدد الكرة وسكنت الشباك، وسجل محمد بن لبنة لاعب منتخب الجزائر للشباب الهدف الثاني في الدقيقة 90+1، بعدما تابع كرة عرضية بتسديدة سكنت شباك حارس منتخب مصر، وسيخوض منتخب مصر للشباب مباراته الثانية في الدورة الودية الدولية أمام منتخب موريتانيا، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ11 مساءً.

وفي المقابل يُواصل «منتخب مصر» الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، تدريباته اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية «كأس عاصمة مصر» التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وتستضيفها مصر.

واتفقت اللجنة المنظمة لدورة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا ونيوزيلندا وتونس بجانب الفراعنة، على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلى من عمر المباريات بالتعادل.

وتُقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في العاشرة مساء الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية فتكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

موعد مباراة منتخب مصر «الودية» أمام نيوزيلندا والقناة الناقلة

يُواصل «منتخب مصر» الأول لكرة القدم بقيادة التوأم «حسام وإبراهيم حسن»، تدريباته اليوم الإثنين، باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد للنسخة الأولى من البطولة الودية «كأس العاصمة الإدارية» التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا، وتستضيفها مصر.