رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل مسار إجباري الحلقة ١٠.. الرشوة فضيحة عائلة البرنس

نشر
مسلسل مسار اجباري
مسلسل مسار اجباري

شهدت ملخص الحلقة 10 من مسلسل مسار إجباري، واتفق الأخوان علي "عصام عمر" وحسين "أحمد داش" على تقديم دليل براءة الدكتور صفوت مصباح قبل وصول عصابة المحامي مجدي حشيش إليه وإخفائه، واعترف "علي" لمجدي حشيش بدليل براءة الدكتور، وأن عمر البرنس متورط في القضية بسبب رشوة حصل عليها.

 

مسلسل مسار إجباري

وقدم "علي" لمجدي حشيش له الكارت الميموري الذي يحتوي على دليل البراءة وطلب منه الحفاظ على سمعة الأسرة بسبب الرشوة التي حصل عليها والدهم قبل وفاته، ووعده المحامي مجدي حشيش بالأمان وأن يحافظ على سمعة الأسرة.

وقدم المحامي مجدي حشيش، طلبا بأن تكون المحاكمة في جلسة سرية لتقديم الدليل وعدم الخوض في تفاصيل رشوة عمر البرنس أمام الحضور، وزار المحامي مجدي حشيش الدكتور صفوت عصام المحكوم عليه بالإعدام في محبسه.

شهدت الحلقة 9 من مسلسل مسار إجباري، مفاجأة من العيار الثقيل، والعديد من الأحداث والمواقف المثيرة بشأن القضية الخاصة بشركة الأدوية الفاسدة.


مسلسل مسار إجباري الحلقة 9
singleموضوعات متعلقة
تعرف على موعد عرض مسلسل مسار إجباريالفنان أحمد داش يتحدث عن تجربته في مسلسل مسار إجباري

وكشفت خديجة "مي الغيطي" ابنة خالة حبيبة الطالبة المقتولة والمتهم فيها الدكتور صفوت مصباح، علاقة المحامي مجدي حشيش "رشدي الشامي"، والذي يترافع في القضية بشركة الأدوية الفاسدة والتي قامت بقتل حبيبة بسبب أبحاثها، مؤكدة ان مجدي صاحب امتياز إدخال هذه الشركة مصر.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 9
وحاول المحامي مجدي حشيش الحصول على دليل براءة الدكتور صفوت مصباح الذي تركه عمر البرنس لأبنائه، وذلك من خلال محوالة السيطرة على تحركاتهما ومساومتهم، كما يهدد خديجة وينصحها بالسفر لوالدتها في المنصورة، وذلك من أجل أن يبعدها عن أبناء عمر البرنس.

يعرض مسلسل  مسار إجباري على قناة ON الساعة 10:30 مساء والإعادة الساعة 6:45 صباحا، كما يعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 5:10 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على على قناة CBC الساعة 6:05 مساء والإعادة الساعة 9:45 صباحا ، ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء ، ويعرض المسلسل أيضا على منصة watch it. 
المسلسل من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.