رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث الحلقة 9 من قلم رصاص "ميلا الزهراني تتعامل مع ابن زوجها"

نشر
الأمصار

أحداث جديدة في مسلسل الكويتي قلم رصاص تواجهها ميلا الزهراني في الحلقة التاسعة عند اعتنائها بمحمد ابن زوجها رائد عندما أتت به طليقته إليهما

فعند عودة رائد من العمل، تعرِّف العنود الطفل محمد على والده، الذي رفض السلام عليه، وهنا يطلب رائد منها عدم التدخل في علاقته مع ابنه

وتحاول العنود التي تقوم بدورها ميلا الزهراني استفزاز زوجها، عند سؤاله عن إحساسه بأنَّه لديه ولد بعمر المراهقين تقريباً، ليرد عليها بأنها لا يحس بشيء، بلا محمد هو نسخة عن والدته والفرق الوحيد بينهما هو الشوارب.
وبعدها يحاول رائد التأكد من العنود بأنها لم تخبر صديقتها مرام وزوجها عن زواجِه السابق وابنه، لأنها أشياء عائلية لا يجوز فضحها.

رائد والعنود قلم رصاص

كما اجتمع المشاهدين على شبه الطفل محمد الكبير بوالده، فكلاهما يحبان الطعام ويأكلان كثيراً .

قصة مسلسل قلم رصاص


تدور أحداث المسلسل الكويتي عن زوجين يمران بأزمات وصعوبات عديدة، إلا أن لقلم الرصاص في حياتهما استخدام خاص يمكنهما من تصحيح الأخطاء وتحسين الحياة الزوجية، والقصة مأخوذة من حادثة حقيقية في الكويت سنة 1990، أثناء الغزو عندما تهاجر أسرة إلى السعودية وعند الحدود يكتشف الأب أنه نسي ابنته.

وكان حصل مسلسل ” الرهان ” المرتبة الأول على منصة شاهد ، و بذلك يعتبر تجربة جديدة في الدراما الجزائرية، حيث يتم دبلجته بلهجات سورية ومصرية وعرضه على منصات متعددة.

يتناول المسلسل  الرهان موضوعات جديدة وشخصيات متكاملة، مما يشير إلى أنه قد يكون مسلسل الموسم ، كما تم تسويقه لقنوات عربية مختلفة مثل قناة السومرية ، مما يعكس التعاون العربي في مجال الدراما،يتميز المسلسل بتعاون مصري-جزائري في الإنتاج، مما يفتح الباب للتبادل الثقافي والفني بين البلدين.

ويرى البعض أن دبلجة المسلسل بلهجات مصرية وسورية قد تسهم في جذب جمهور عربي أوسع، وبذلك يكون اتلرهان بوابة الاول لترويج مسلسلات الجزائرية الى العالم العربية ، لتعريف بثقافتنا و تنوع ثراتنا التقافي في كل المجالات.

ويدور مسلسل الرهان في إطار تشويقي، حيث يغوص البطل (عيسى زياني) في دهاليز المؤامرات العائلية والأسرار المخفية وسط مجموعة كبيرة من الألغاز المعقدة، عقب خروجه من السجن بعد فترة قضاها بداخله.

طاقم العمل 

ويضم طاقم العمل كل من؛ عبدالقادر جريو  محمد خساني  زهرة حركات  ياسمين بن داود  و جميلة عراس.
ويعرض مسلسل الرهان أضخم إنتاج جزائري خلال شهر رمضان على القنوات التالية:

قناة النهار الجزائرية
قناة السومرية العراقية
قناة الشارقة الإماراتية
و منصة شاهد السعودية.