رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تركي آل الشيخ يستقبل كريم عبد العزيز والكدواني ومحمد إمام

نشر
تركي آل الشيخ وكريم
تركي آل الشيخ وكريم عبدالعزيز والكدواني ومحمد إمام

نشر تركي آل الشيخ، صورة استقباله للفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدواني والفنان محمد إمام في الرياض.

تركي آل الشيخ:

وعلق تركي آل الشيخ على الصورة قائلا: "مع الغاليين في عشاء اليوم في مزرعتي وسعدت بتواجدهم … النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير الغالي ابن الغالي محمد إمام.. أفكار كبيرة إن شاءالله سترى النور قريباً … محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها".

وكتب تركي آل الشيخ، :"محبتي لمصر ونجوم مصر لاحدود لها".

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

 


نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، "تركي آل الشيخ"، عبر منصة إكس "تويتر سابقًا"، صورة تجمعه بالفنان المصري "بيومي فؤاد"، الذي أثار الغضب بعد انتشار فيديو له يُهاجم زميله "محمد سلام" بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في عرض مسرحي يُقدم في موسم الرياض بالسعودية.

وخسر الفنان بيومي فؤاد، أكثر من 500 ألف من متابعيه، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويُواصل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المطالبة بإلغاء متابعته وعدم مشاهدة أعماله.

وبدأ خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن اختياره لعدد من العروض المسرحية لتقديمها في المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض الرابع.

وقال تركي آل الشيخ، في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه اختتم للتو اعتماد 33 مسرحية، منها 11 سعودية، و10 خليجية، و8 عربية، و4 عالمية.

وأضاف تركي آل الشيخ أنه حرص على اختيار 4 مسرحيات سورية، واختيار الأفكار المطلوبة جماهيريًا. كما اختار المصور أيمن عباس لتصوير وتصميم بوسترات المسرحيات جميعًا.

وأكد تركي آل الشيخ أن موسم الرياض سيكون أكبر موسم مسرحي في العالم العربي، وأن الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض يدعم الابداع الفني أينما كان.

وختم تركي آل الشيخ منشوره بالقول: "بالتوفيق لكل المشاركين ونتمنى أن نحظى برضا الجمهور".

يأتي إعلان آل الشيخ عن 33 مسرحية في موسم الرياض الرابع، في إطار جهود الهيئة العامة للترفيه في دعم المسرح والفنون المسرحية في المملكة العربية السعودية.

وسبق أن شهدت المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية ازدهارًا في المسرح والفنون المسرحية، حيث تم افتتاح عدد من المسارح الجديدة، وإنتاج عدد كبير من المسرحيات المحلية والعالمية.