رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير الجزء الثامن

نشر
 مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

استهلت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من حيث بدأ الكبير فى تنفيذ خطته  في مساعدة نفادى “حاتم صلاح" فى الزواج من النجمة أمينة خليل بعد وصولها المزاريطة.

وجاء هجرس محمد سلام كأنه الشرير أوى ثم جاء نفادى لإنقاذها ولكنها دخلت فى خناقة مع نفادى.ولم تقنعها الخطة الأولى، لينتقل الكبير إلى الخطة الثانية وأخد الكبير أمينة خليل للتجول فى المزايطة ولكنها تفشل أيضا وتتعاطف مع كل أهالى المزاريطة إلا نفادى.
وشهدت أحداث الحلقة الرابعة، من مسلسل الكبير أوى 8، طلب الكبير  المساعدة من جونى و هجرس" محمد سلام"  في خطته بعد وصول النجمة أمينة خليل إلى المزاريطة وإقناعها بالزواج من نفادى حاتم صلاح، ولكنها لم تعرف أي شيء وأنها جاءت إلى المزاريطة لأنها سوف تكون مديرة المهرجان.

شاهد مسلسل الكبير أوى 8 لـ أحمد مكي على قناة ON - اليوم السابع

 مسلسل الكبير أوى 8 

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 بدون فواصل إعلانية طويلة عبر تردد قناة الظفرة  2024 - بوابة أخبار 24 ساعة


مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تفاصيل غياب الفنانة حياة الفهد عن الدراما في رمضان

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر تعرض الفنانة الخليجية حياة الفهد لوعكة صحية خطيرة، أجبرتها على ملازمة الفراش، والغياب عن سباق رمضان الدرامي 2024.

وزاد قلق الجمهور على الفنانة الكبيرة، بعد توقف تصوير مسلسل كان يجمعها بالفنانة الكبيرة سعاد عبدالله دون إعلان الأسباب.

حقيقة تعرض الفنانة الكويتية حياة الفهد لأزمة صحية خطيرة

ظهور حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي

ولكن سرعان ما تبدد قلق الجمهور وحيرته، عندما ظهرت حياة الفهد في بيت المسرح الكويتي، من أجل مشاهدة العرض المسرحي"سهرة خارج النص" والتقط المخرج محمد جمال الشطـي صورة تجمعه معها عقب انتهاء عرض المسرحية.

وعبر عن سعادته بوجود سيدة الشاشة الخليجية من أجل مشاهدة العمل المسرحي، كما قدم لها الشكر على اهتمامها بالحضور، وكتب: "نورتينا الفنانة الكبيرة الراقية حياة الفهد شكراً على حضورك مسرحية سهرة خارج النص من إخراجي شعور لا يمكن وصفه".