رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يسعى للتعاقد مع بينيامين سيسكو لاعب لايبزيج

نشر
الأمصار

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع واحد من نجوم لايبزيج الألمانى، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ من أجل ترميم الصفوف في الموسم القادم.

وكانت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، قد أفادت بوجود رغبة من طرف برشلونة فى التعاقد مع بينيامين سيسكو، الذى ينشط فى صفوف لايبزيج بالدورى الألمانى.

برشلونة يريد ضم سيسكو 
وكان مهاجم لايبزيج، الذى يظهر يقدم أداء مميز هذا الموسم، يرتبط مع إدارة ناديه بعقد تبلغ قيمة الشرط الجزائى فيه نحو 50 مليون يورو، علمًا بأن اللاعب السلوفاكى، الذى يبلغ من العمر 20 عامًا، ينتهى عقده مع النادى الألمانى في 2028.

سيسكو يمتاز بالطول الفارع، حيث يبلغ طوله 1.96م، ما ساعده على تسجيل 11 هدفًا وصناعة هدفين فى 34 مباراة رسمية مع لايبزيج في الموسم الجارى.

وظهر بينيامين سيسكو بشكل مميز فى مواجهتى ريال مدريد بثمن نهائى دورى ابطال أوروبا، لكنه لم ينجح فى مساعدة فريقه على التأهل أمام العملاق المدريدى.

وستكون المشكلة التى تعرقل طريق برشلونة لضم اللاعب تكمن فى كون المبلغ المطلوب، لكسر العقد، بعيدًا عن النادى الكتالونى بسبب الأوضاع المالية الغير جيدة لإدارة خوان لابورتا.

ويتواجد اللاعب فى الوقت ذاته فى إهتمامات  ريال مدريد، تشيلسى وأرسنال الإنجليزيين، وميلان الإيطالى.

أتلتيكو مدريد يضع عينه على ليفاندوفسكي في الانتقالات الصيفية

يضع نادي أتليتكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني عينيه على اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان ليفاندوفسكي سابقا قد أعلن عن رغبته في الاستمرار في الفريق الكاتالوني.

وأشارت بعض التقارير، إلى تفكير الفريق الكاتالوني في بيعه وذلك بسبب أزمة الفريق المالية التي يعاني منها، على الرغم من اختياره لقيادة مشروع الفريق الجديد.

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي قد جاء إلى الفريق الكاتالوني في عام 2022 من الفريق البافاري بايرن ميونيخ في صفقة  قيمتها 50 مليون يورو لمدة أربع سنوات حتي عام  2026.

وإذا نجحت الصفقة وانضم ليفاندوفسكي للأتليتكو،فيصبح المهاجم الثالث الذي ينتقل من برشلونة إلى أتليتكو مدريد بعد ديفيد فيا ولويس سواريز.

وسجل ليفاندوفسكي هذا الموسم 13 هدفا مع الفريق الكاتالوني في الدوري الإسباني وصناعة 8 اهداف، وسجل هدفين في كل من كأس الملك و كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلي تسجيله ثلاث أهداف في دوري أبطال أوروبا.