رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يعلن خضوع كورتوا لجراحة ناجحة وغيابه شهرين

نشر
الأمصار

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأربعاء، خضوع حارسه البلجيكى تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم، بسبب تمزق فى الغضروف المفصلى الداخلى للركبة اليمنى.

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا، عبر موقعه وحسابه على إكس جاء فيه، خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد، مؤكدًا على أن الحارس البلجيكي سيبدأ عملية التعافي في الأيام المقبلة.

وتعرض البلجيكي تيبو كورتوا، لإصابة جديدة بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليميني خلال مران ريال مدريد أمس، تطلبت التدخل بعملية جراحية.

من جهته أكد ماريو كورتيجانا الصحفي بصحيفة ماركا الإسبانية أن كورتوا سيغيب لمدة شهرين بعد العملية الجراحية.

وأشرف على العملية الجراحية الدكتور مانويل لييس، أخصائي الركبة.

وغادر كورتوا، مران الريال أمس الثلاثاء، وهو يبكي، بعد شعوره بألم شديد في المنطقة المصابة، وأن إصابة كورتوا ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين جديدين، ما يعني انتهاء موسمه عمليا.

وكان كورتوا قد عاد مؤخرًا للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها قبل أيام من انطلاق الموسم الجاري.

تطورات جديدة في إصابة ألابا تزيد من معاناة ريال مدريد

بعد إصابته في شهر ديسمبر الماضي بالرباط الصليبي في الركبة اليسرى، أكدت بعض التقارير عن وجود مشاكل في برنامج تعافي المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

وأضافت التقارير عن سفر المدافع النمساوي إلى بلده لاستكمال رحلة العلاج؛ بسبب أن عملية العلاج تسير بشكل أبطأ من المتوقع مع إجراء فحوصات جديدة واحتمالية التعديل على برنامج التعافي الخاص باللاعب.

وزاد ذلك من مشاكل الفريق الملكي بعد معرفة التطورات الجديدة والتي ستؤدي إلى تمديد فترة إصابته وأيضا عدم وضوح موعد عودته مع الفريق الإسباني.

يذكر أن إصابة ألابا بالرباط الصليبي في الركبة اليسري قد حدثت في مباراة الفريق المرينجي أمام فياريال في ديسمبر الماضي 2023.

وشارك ديفيد ألابا مع الفريق الملكي موسم 2023/2024 الحالي بعدد 16 مباراة، صنع خلالهما هدفين ولم يحرز أي هدف.