رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم «Madame Web» تتجاوز 97 مليون دولار

نشر
Madame Web
Madame Web

حقق فيلم «Madame Web» إيرادات وصلت إلى 97 مليونًا و403 آلاف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 14 فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مُدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقمست إيرادات إلى 43 مليونًا و531 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و53 مليونًا و872 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم مبني استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

وبعد العرض الأول تعرض الفيلم لانتقادات شديدة، حيث وصفه أحد النقاد بأنه "فوضى محرجة" و"ربما يكون أسوأ فيلم فكاهي رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج".

وكان ريتشارد نيتو، رئيس التحرير فى The Hollywood Handle، لاذعاً بنفس القدر، حيث كتب: "MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به لكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبا للآمال، ويجب على سوني التوقف عن صنع هذه الأفلام".

وأضاف آخر: "للأسف، لم أتمكن من الاستمتاع بنجاح MadameWeb عبارة عن سلسلة من الفرص الضائعة والمضيعة وليست لأسباب واضحة".

فيلم «Dune: Part Two» يتخطى 388 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Dune: Part Two»، إلى 388 مليونًا و617 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي مُنذ طرحه يوم 1 مارس الجاري، العمل من إنتاج شركة «Warner Bros»، ووصلت مُدته إلى ساعتين و46 دقيقة.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 176 مليونًا و 217 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و212 مليون و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يُعيد Dune: Part Two  عددًا كبيرًا من أبطال الجزء الأول ومنهم ريبيكا فيرجسون، وجوش برولين، وستيلان سكارسجارد، وديف باوتيستا وزندايا وخافيير بارديم.

وكان نصيب فيلم Dune هو نصيب الأسد من حفل جوائز الأوسكار لـ عام 2022، حيث فاز العمل بـ 6 جوائز من أصل 10 ترشيحات للأوسكار، وهو ما يعد رقما كبيرا سواء من الترشيحات أو الفوز.

ودار فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيا، الذي يحكي قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذي يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون، لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهي سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.

تأجيل الجزء الثاني من فيلم «The Batman» إلى أكتوير 2026

كشفت المواقع الأجنبية مُؤخرًا عن موعد الفيلم الجديد في سلسلة «The Batman»، مُؤكدة أنه لن يكون في أي وقت قريب بعد الإعلان عن تاريخ الإصدار الجديد، وتم الإعلان عن الجزء الثاني لفيلم المخرج مات ريفز، الذي سيقوم ببطولته روبرت باتينسون في دور بطل DC في CinemaCon في أبريل 2022، وشارك ماتسون توملين في كتابته مع ريفز.