رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد حريق ستوديو الأهرام.. نقابة السينمائيين تدعم مسلسل "المعلم"

نشر
الأمصار

أكدت نقابة المهن السينمائية، برئاسة النقيب مسعد فودة، دعمها لأسرة مسلسل المعلم بعد الحريق الذي التهم ديكور المسلسل باستوديو الأهرام قبل أيام.

 

 

وقالت النقابة في بيان لها إنها تشاطر أسرة المسلسل الآلام والأوجاع وتحمد الله أن المصاعب أصابت الديكور، وأن النقابة تدعم المسلسل بكل ما لديها من إمكانيات.

 

مصر.. النيابة العامة تصدر بيانًا حول ملابسات حريق ستوديو الأهرام


أصدرت النيابة العامة المصرية، بيانًا حول حريق ستوديو الأهرام، قائلةً إن المعاينة التي أجرتها أسفرت عن امتداد الحريق إلى عشرة عقارات مجاورة، تضم ست وأربعين وحدة سكنية، تسع عشرة وحدة منها محترقة كليًا، وباقي الوحدات محترقة جزئيًّا.

ورصدت النيابة فجر السبت، نشوبَ حريقٍ بـ "ستوديو الأهرام" بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقل فريق من أعضائها لمعاينة مسرح الحادث، فتبين أنه قطعة أرضٍ محفوفة بالأشجار والنخيل المحترقة، بها ثلاثة مبانٍ قد احترق معظمها.

 

وأشارت النيابة العامة، أنها كلفت الشرطة بحصر المتضررين من جراء الحادث، كما طلبت تحرياتها حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات وسؤال المصابين.

 

نقيب الممثلين يشكر الرئيس السيسي بعد توجيهه بترميم ستوديو الأهرام


وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قرار ترميم ستوديو الأهرام وتعويض المتضررين.

وقال خلال تصريحات تلفزيونية: نحمد الله أن فريق عمل مسلسل "المعلم" بالكامل كانت قد انتهت من عملها وتركت المكان ولم يصَب أي أحد".

 

وأضاف: سيتم استكمال تصوير مسلسل "المعلم" داخل الاستوديو الرئيسي، والحريق كان في الشادر وخلال يومين سيتم استئناف التصوير".

 

 

وتابع: "المشاهد المتبقية من مسلسل المعلم، سيتم تصويرها دون مشكلات".

 

وواصلت نيابة العمرانية تحقيقاتها للكشف عن أسباب وملابسات حريق ستوديو الأهرام، بعدما تسبب الحادث في تدمير منازل ووقوع إصابات.

 

علا رشدي تستعد لعرض "فراولة" في النصف الثاني من رمضان


تُروج الفنانة علا رشدي لمشاركتها فى المسلسل الكوميدي الذي يحمل اسم “فراولة” والذي يأتي من بطولة النجمة نيللي كريم، وسيكون العرض بالنصف الثاني من رمضان.

وقالت علا عن دورها بالعمل: متحمسة أوي بدوري في مسلسل فراولة آخر أسبوعين من رمضان على DMC!! استنوا شخصية دينا! 

وتدور أحداث مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم في إطار كوميدي حول شخصية فراولة والتي تجسد شخصيتها نيللي وهى ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية، وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد أن تواجه الصعاب.