رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى فؤاد تصريحات جريئة وأزمات فنية.. أبرز تصريحاتها مع "حبر سري"

نشر
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

حلت الفنانة نجوى فؤاد، ضيفًا مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، وتم التطرق للحديث عن العديد من المواقف والأزمات والمشاهد الجريئة لها في مسيرتها الفنية.

 

ونرصد لكم أبرز تصريحات الفنانة نجوى فؤاد:

أوضحت أنه عند كتابة وصيتها ستؤكد على عدم إقامة العزاء بعد وفاتها، موضحة أنها تحضر مثل هذه المواقف كثير وتجد أن الذين يشعرون بالحزن من داخلهم قليلون، مشيرة إلى أنه في أي عزاء يكون البعض مشغول بالتحدث في الهاتف المحمول بدون الشعور بالحزن وهذا لا تتمناه لنفسها.
وأضافت انه في حالة وجود بشر يحتاجون لأعضاء، ستكتب في وصيتها أنها تتبرع بأعضاءها إلى بعض الأشخاص، مشددة على أن الجسد شئ فاني وحين تبرعها سيكون عمل جيد من روحها بعد صعودها إلى الله، ولابد أن نؤمن بأن هناك نهاية للحياة.
وأكدت الفنانة نجوى فؤاد، أنها ليست ندمانة على تمثيل المشاهد الجريئة في الأعمال التي شاركتها، قائلة: "كان سني يسمح بالمشاهد الجريئة.. كنت لسة بداءه"، موضحة أنها من جيل عمل كثيرًا من أجل الوصول للنجومية وتحقيق النجاحات، "احنا خربشنا عشان نبقى نجوم".

وشددت على أن الجيل الحالي لا يحارب من أجل صناعة النجومية ولم يعمل كثيرًا من أجل النجومية، مؤكدة أنه بعد تمثيل مسلسلين فقط ينتشر ويكون معروف لدى الجميع، متابعة: "دلوقتي النجومية سريعة مسلسلين تلاتة ياخدوا 3و4 مليون.. أعلى أجر زمان كان 8 آلاف جنيه".

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن عدد زيجاتها، موضحة أنها زواجها من الفنان أحمد رمزي لا يعتبر زواج، إذ أنها تزوجته لفترة بسيطة جدًا لسبب خاص، مضيفة: “زواجي من أحمد رمزي كأننا كلنا عشوة وخلاص.. كان هناك عدد من الزواجات العرفي”.

ونوهت الفنانة نجوى فؤاد، بأنها في فترة مرورها بأزمة صحية كانت تنتظر تواصل الفنانة غادة عبدالرازق معها لكي تطمئن عليها ولكنها لم تفغل ذلك وانتظرتها لفترة طويلة، موجهة رسالة لها، موضحة أنها ظلمت نفسها في الـ 3 سنوات الماضية، موضحة أنها كان من المفترض أن تعمل العديد من الأشياء ولكنها لم تفعلها.

وأضافت: "كان المفروض أعمل حساب الزمن وأعمل حساب أني هتعب، مكانش عندي وعي بالحاجات دي".

وأوضحت أن الخطأ التي ارتكبته طيلة حياتها ايضًا هي أنها لم تشتري أي سكن تمليك، مشددة على أنه تسكن في شقة على النيل ولكنها ليست ملك، مؤكدة أنها تشعر بالخوف خلال الفترة الحالية أن تترك هذا المنزل بعد تكوين الذكريات به.