رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى فؤاد: يسرا تتجاهلني بعد ماصرفت عليها 4 مليون جنية

نشر
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد، خلال تواجدها في برنامج "حبر سري"، الذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس"، عن العلاقة بينها وبين النجمة يسرا.

حيث وجهت اللوم على  النجمة يسرا، وقالت إنها تتجاهل السؤال عنها، بعد معاناتها من أزمة صحية.

وأضافت: "أنا صارفة على يسرا 3-4 مليون، ولسه كان عندها حوار، امبارح ومقالتش إنها ابتدت أول فيلم عندي".

الفنانة نجوى فؤاد
 نجوى فؤاد

وتابعت: "نسيت إن في حاجة اسهما نجوى فؤاد، مفيش تعالي اشربي فنجان قهوة حتى، دلوقتي لما تسمع إني مريضة أو لما بعيد عليها برسالة صوتية ترد عليا برسالة صوتية، تقول لي كل سنة وأنتي طيبة بس، لكن في العادي مش بتسأل عليا".

وردا على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم: "لو يسرا جت اديتلك الـ3 مليون جنيه هتاخديهم؟"، أجابت الفنانة نجوى فؤاد، :"بصراحة لا هتعب إنسانيًا ونفسيًا، عاوزة أحتاج لربنا مش لبشر".

الفنانة نجوى فؤاد، أعلنت مؤخرا معاناتها أزمة صحية، موضحة انها لا تتقاضى معاش من نقابة المهن التمثيلية.

الفنانة حلا شيحة تكشف سبب ارتدائها الحجاب وموقفها من النقاب

أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة، العديد من التصريحات في أحدث ظهور إعلامي بالتزامن مع عرض آخر أعمالها الذي تشارك به في السباق الرمضاني.

وتحدثت الفنانة المصرية حلا شيحة، خلال استضافتها في برنامج "ع المسرح" المذاع على قنوات الفضائية المصرية والحياة وCBC، عن تجربتها مع الحجاب والنقاب، وغيابها عن الساحة الفنية ثم قرارها بالعودة.

ونفت الفنانة المصرية حلا شيحة، ما تردد عن قولها إن الفن حرام، مؤكدة أن ارتداء الحجاب والبعد عن الفن ثم الزواج كلها خطوات أخذتها ضمن ما وصفته بـ"رحلتها الروحانية".

وحكت الفنانة المصرية حلا شيحة، أنها تربت في أسرة علمتها أن هناك ربا لهذا الكون، ووالدتها كانت تمارس التأمل بشكل كبير، وتعلمهم حمد الله على كل شيء، لكن لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، فتعودت من طفولتها أن تكون مع نفسها كثيرًا وتجلس وتتأمل.

ووصفت الفنانة المصرية حلا شيحة الحجاب بأنه "الفعل الأصح"، وقالت: "الحجاب صح بس أنا مش قادرة، وكنت حابه النقاب جدا"، وحكت كيف سارت إلى هذا الطريق، قائلة: "في سن الـ23 كنت مشهورة وفنانة معروفة، وقررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني ارتداء الحجاب".

وتابعت الفنانة المصرية حلا شيحة: "وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذه الخطوة"، مشيرة إلى أن طريق الحجاب والبُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب كان يشعرها بأنها تتقرب من الله.