رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسلات خليجية تتصدر الأكثر مشاهدة في رمضان 2024

نشر
الأمصار

مع مرور أكثر من أسبوع على مسلسلات رمضان 2024 ، نستعرض معكم قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصات والتي تنوعت بين الدرامية ، الاجتماعية ، الكوميدية وغيرها والتي بالتأكيد لم تخلوا من الانتقادات والجدل في الوقت الذي تتصدر فيه نسب المشاهدات.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

لايمكن أن ننكر انه وبرغم الجدل والانتقادات إلا أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي هو حالياً في المركز الأول ضمن مسلسلات رمضان على شاهد في دول الخليج.

يُعرض العمل على قناة mbc الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة الحلقات على منصة شاهد .

 ويروي قصة "هدى الحسين” التي تعمل كمديرة لإحدى المدارس ولديها ثلاث بنات، ويكون زوجها متزوج 3 نساء غيرها بدون علمها، ويشارك هدى حسين كل من ماجد المصري، نور الغندور، آيتن عامر، فاطمة الصفي، سحر حسين، لولوة الملا، ليلى عبد الله، حمد اشكناني، ناصر الدوسري، زينب بهمن، نور الشيخ، خالد الشيخ، عبد الله الطراورة، سينتيا صموئيل وغيرهم .


مسلسل سكة سفر 3
يعود صالح أبو عمرة، وسعد عزيز، ومحمد الشهري في موسم ثالث من المسلسل الكوميدي سكة سفر ومغامرات جديدة للأخوان الثلاثة لكن هذه المرة إلى وجهة جنوبية جديدة فيومياتهم مليئة بالمفاجآت والأماكن الرائعة، لكنهم يقررون الاختفاء هناك، كما يظهر خالهم بشكل غريب في الأحداث القادمة، والمسلسل من إخراج دافيد أوريان وتأليف سارة خلف.

مسلسل من كثر حبي لك
الزواج عن حب والذي ينتهي بالفشل في كثير من الأحيان.. هذه هي فكرة العمل الذي يروي قصة اصطدام الزوجين بحقائق يكتشفونها بعد الزواج، حين تظهر الشخصية الحقيقة الخالية من التجميل لكل منهما حين تنتهي مشاعر الحب بينهما تدريجياً، ما يؤدي الى الطلاق. ويعرض على منصة شاهد، وعلى قناة MBC دراما.

ويضم مجموعة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية منهم ابراهيم الحربي، باسم عبدالأمير، حمد العماني، خالد الشاعر، نور الشيخ، فوز العبد الله، احمد النجار، فاطمة الطباخ، فوز العبدالله، شوق الهادي

مسلسل جاك العلم
تدور أحداث مسلسل جاك العلم حول أبو صامل الشهم الكريم وأم صامل التي تعشق الحياة المرفهة، وعلاقتهما مع صديق أبو صامل البخيل وزوجته التي تحرض أم صامل للتمرد على حياتها. ويعرض العمل على منصة شاهد وقناة MBC1 بعد آذان المغرب.

وهو من بطولة بطولة ريم عبدالله وماجد مطرب فواز وعدد من نجوم الخليج وهو من إخراج عبد الله العراك.

مسلسل الشرار
تدور أحداث العمل السعودي في إطار درامي اجتماعي في الجزيرة العربية بین قرية وبادية بين الحجاز ونجد، حيث تكتشف"منيفة" أثناء جمعها للحطب فضیحة تتطور وتتشابك إلى قصص أكبر .

وهو من بطولة ريم عبدالله خالد صقر نايف الظفيري ريم العلي رحاب العطار ليلى السلمان علي السبع وغيرهم ومن تأليف لمياء الزيادي وإخراج الفوز طنجور . ويعرض على منصة شاهد وقناة MBC دراما الساعة 02:00 ظهراً بتوقيت السعودية.

مسلسل خيوط المعازيب
تدور أحداث العمل في فترة الستينيات من القرن العشرين، في مدينة الإحساء عندما ازدهرت صناعة البشوت، حيث يعاني فرحان من بطش رب عمله أبو عيسى لكن حدث ما يحصل له يجعلها يرحل عن عمله ويتصدى لظلمه وقهره،

مسلسل بعد غيابك عني
تدور أحداث المسلسل بإطار اجتماعي، عن "فجر "، سيدة تحمل كراهية شديدة بداخلها تجاه أشقائها بفعل ما لاقته منهم طوال حياتها ومنذ أن كانت صغيرة من انتقام وقهر، وتتوالى الأحداث ليحاول "براك" شقيقها، جمع شمل أسرته، وإصلاح ما يمكن إصلاحه وتهدئة الأوضاع.