رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صابرين تكشف عن طلاقها وسر فقدانها للوزن

نشر
الأمصار

في تصريحاتها الأولى منذ فترة طويلة، كشفت الفنانة القديرة صابرين عن تفاصيل طلاقها، مؤكدة أنها دائمًا ما تفضل عدم الحديث عن حياتها الشخصية.

وخلال لقاءها في برنامج "عرب وود"، صرحت صابرين قائلة: "تمت عملية الطلاق منذ سنتين، وأرغب في شكر وسائل الإعلام على احترامهم لخصوصيتي، حيث أعلنت عن الانفصال قبل أن ينتشر الخبر، وأكدت على احترامي لحياة أبنائي وطلبت عدم التدخل في شؤون حياتي الشخصية".

احدث تصريحات صابرين

وكشفت صابرين أيضًا عن سر فقدانها للوزن بشكل ملحوظ بعد ظهورها في مسلسل "مسار إجباري" برشاقة واضحة، حيث صرحت قائلة: "بدأت أتبع نظامًا غذائيًا منذ فترة طويلة بعد مسلسل 'ليالينا 80'، واستخدمت بعض العلاجات الخارجية مثل الحقن للمساعدة فيثسيي3ئ عملية الحرق، لكنني توقفت عنها بسرعة بسبب المخاطر الصحية، ورغم ذلك، استمريت في نظامي الغذائي وركزت على الأكل الصحي والرياضة، وهذا ما ساعدني في خسارة الوزن بشكل سريع".

وأضافت: "حاليًا، أشعر بتحسن كبير في صحتي وشكلي، وأنا سعيدة بالنتائج التي تحققت".

يشار إلى أن صابرين تشارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل "مسار إجباري"، والذي يعرض يوميًا على عدة قنوات منها CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، ويتميز المسلسل بطاقمه الفني المتميز والسيناريو القوي من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، بالإضافة إلى إخراج نادين خان.

وكانت أعربت النجمة صابرين عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في سلطنة عمان ومنحها درع الثقافة عن مشوارها الفني مشيرة إلى  أنها تسلمت درع التكريم من سعادة السيد سعيد بن سلطان البوسعيدي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب، وكانت زيارة مليئة بالحفاوة والترحاب والتقدير وعشق واحترام الفن والفنان المصري، وأشكر الحكومة والشعب على حفاوة الاستقبال.

وكان آخر أعمال صابرين في الدراما مسلسل "أعمل إيه؟" من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.